غوتشي بيوتي تطلق عطرها الجديد أمبروسيا دي فيوري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
غوتشي بيوتي تطلق عطرها الجديد أمبروسيا دي فيوري
مقالات ذات صلة
غوتشي تطلق عطرها الأول Gucci Bloom
الرصاصي تطلق مجموعتها العطرية الجديدة
عطر جديد من غوتشي GUCCI FLORA GORGEOUS GARDENIA اكتشف عالم

رغم أن الخلود في الدنيا لا يزال حلماً مستحيلاً، إلا أن هذا لم يمنع غوتشي بيوتي من السعي لتحقيقه. وقد تمكن كلٌ من المدير الإبداعي لغوتشي أليساندرو ميشيل ورائد صناعة العطور ألبيرتو موريياس من أن يبعثا في النفس هذا الإحساس الساحر بالديمومة الأبدية في أحدث إصدارات باقة عطور غوتشي بلوم التي أطلقا عليها اسم أمبروسيا دي فيوري، وذلك عبر القوارير التي ملآها بعطر أمبروسيا السكري – ذلك الشراب الأسطوري للآلهة اليونانية الذي شاع الاعتقاد بأنه يمنح من يرتشفه حياةَ الخلود.

وبوحي من المُثُل العليا للحرية التي باتت مرادفاً للأنوثة في القرن الحادي والعشرين –وتتضمن حرية الاستكشاف، وحرية أن يكون المرء على سجيته، والاحتفاء بتفرده- جمعت غوتشي باقة زهرية لصنع توليفة أنيقة ونابضة بالحياة في آن واحد للموجة الجديدة من النساء العصريات. ومرة أخرى، يتحدى عطر أمبروسيا دي فيوري المكونات التقليدية للعطور التي تتضمن رائحةً علوية، وقلباً، ونفحات قاعدية، وذلك للترحيب بكِ بكل حرارة في حديقته الوارفة الفريدة كلما تعطرتِ به.

غوتشي بيوتي تطلق عطرها الجديد أمبروسيا دي فيوري

وقد أراد قلبُ هذا العطر العصري أن يظل وفيّاً إلى ماء العطر الأصلي بنفحات من خلاصة براعم الياسمين النضرة، ومسك الروم المثير للحواس، والرائحة السكرية لزهور شجرة الكيكوال الهندية المتسلقة التي تذكرنا بزهر العسل. بيد أن عطر أمبروسيا دي فيوري يفوح أيضاً بعبير طبقات معقدة من الأوريس المخملي النادر، وهو الاسم الذي يُطلق على جذور السوسن التي تتفتح في ريف توسكانا خلال شهر مايو، وكذلك الوردة الدمشقية، أكثر زهرة تتمتع برائحة فوّاحة متنوّعة وتُحصَد في الصباح الباكر للحفاظ على رائحتها الغنية.

ويتضح جلياً من قنينة هذا العطر، التي تتميز بزجاج مطلي باللون العنابي الجريء بدلاً من الوردي الرقيق والأيقوني لباقة غوتشي بلوم، مدى التطور الذي خضع له العطر، فيما تضع توليفته من الزهور العجيبة القادمة من العالم القديم أساساً قويّاً للعطر القادم للعلامة، إذ يجسد جوهره هذا التساؤل الأبدي للإنسان عن سبيل الخلود كما يَعد بمستقبل زاهر.