شاهدي فيديو أجدد عطور كارولينا هريرا Herrera Confidential.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015
شاهدي فيديو أجدد عطور كارولينا هريرا Herrera Confidential.
مقالات ذات صلة
هذه هي حقائب كارولينا هريرا الجديدة
بالصور: كارولينا هريرا تطلق أول مجموعة لها العبايات..
مجموعة كارولينا هريرا لفساتين الزفاف 2017

شاهدي الفيديو في الأسفل وانضمي إلى كارولينا هيريرا في هذه الرحلة الخاصة إلى عالم العطور واندماجه مع الأزياء الراقية.

 

إنضمّي إلى العالم الخاص لدار هيريرا وتعّرفي على تاريخه الحافل من خلال مديرة الابداع الفني لعالم العطور كارولينا هيريرا دي باييز ومجموعة Herrera Confidential 

تتحدّى مجموعة Herrera Confidential بسلاسة القيم العصرية والتقليدية على حد سواء، لكنها تبقى وفية إلى فلسفة هيريرا: استخدام العطور الطبيعية الأعلى فخامة، دفعها إلى أقصى الحدود، والإقدام دائماً على استكشاف ما هو غير متوقع واختباره.
 
عطر Herrera Tuberos: رمز الأناقة السرمدية لدار هيريرا. يتألف من مزيج زهرة مسك الروم وزهور البرتقال المعزّزة بالفانيليا. عطر Burning Rose: يجسّد هذا العطر الجاذبية، الأناقة والسحر. تم تعزيز تركيبته بالقرفة، الزنجبيل والبتشولي. عطر Nightfall Patchouli: استوحي من سحر  الليل وغموضه. يتميز هذا العطر بمزيج فريد من الرتينجات، القرفة والبتشولي
 
عطر Oud Couture: رمز لثقافة منطقة الشرق الأوسط والروح العصرية لمدينة نيويورك. تمتزج في هذا العطر الراتينجات الفاخرة وورد الطائف والجوري. عطر Neroli Bohème: رمز للأناقة وأسلوب الحياة المريحة. تركيبة رائعة من فواكه الحمضيات الإيطالية والياسمينة الليلي الهندي. عطر Amber Desire: عطر تقليدي مع ذلك مبتكر، سرمدي مع ذلك عصري. قاعدة مميزة تتألف من التمور والورد، الفانيليا واللابدانوم.
 
ولأن الخصوصية مرادفة للفخامة، اختارت دار هيريرا أربعة مكونات فاخرة لابتكار كريمات نقية، فائقة التركيز وأصلية: خلاصة دهن الورد، خلاصة دهن العود، خلاصة دهن المسك وخلاصة دهن خشب الصندل.