شانيل تحتفل بعطر CHANCE في عامه الـ12 بإصدار جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2015
شانيل تحتفل بعطر CHANCE في عامه الـ12 بإصدار جديد
مقالات ذات صلة
ريهانا تحتفل بعطرها الجديد بتسريحة شعر مختلفة وعصرية
شانيل روج تحتفل 20ب سنة
Dior تقدّم حقائب الأمتعة بإصدارات جديدة
يحتفل عطر CHANCE من شانيل بعامه الـ12، وهو يجسّد درجة عطريّة فرحة شكّلت ينبوع إلهام لمختبر عطور شانيل. وألهمت تناغماتها غير المتوقّعة ابتكار إصدارين مختلفين من هذا العطر. وبعد CHANCE EAU FRAÎCHE و CHANCE EAU TENDRE، تكشف شانيل الستار عن نسخة جديدة من عطرها جالب الحظ، في إصدار حيويّ نشيط باندفاعة كبرى من الطاقة: وهو CHANCE EAU VIVE.
 
CHANCE EAU VIVE إحساس جميل من الطاقة
 
هذا هو العطر الأحدث بين مجموعة عطور CHANCE ، وهو الإصدار الأوّل من ترجمة صانع العطور أوليفييه بولدج الذي عمل مع مختبر عطور شانيل CHANEL لابتكار هذا العطر.
CHANCE EAU VIVE هو تركيز بالطاقة التي تفيض من اللحظة الأولى. ويمنحه "الغريب فروت"، الموجود أصلاً في تركيبة العطر الأول CHANCE، لمسة من المرارة المفاجئة. وهذه النفحات لا تطيل البقاء عادة، ولكنها مع هذا العطر تستقر على البشرة بثبات لتنبض بتناغم مع برتقال "الغريب فروت" الماوردي. وتحدّد الحمضيات على الفور نفحات العطر النضرة والحيويّة. ثمّ، بالتدريج، يكشف العطر عن رائحة الياسمين والمسك الأبيض، التي تؤدي دوراً أساسيّاً في مجموعة عطر شانس CHANCE، قبل أن يتلفّح نجيل الهند الطازج بنفحات من تناغمات شجر الأرز- وزهرة السوسن، وكأنه يردّد من بعيد أصداء الغريب فروت.
 
عطر CHANCE تعبير صارخ عن التفاؤل
 
في النفحة الأولى انطباع عابر، ثم تفجّر، ثمّ زلزال من الفلفل الورديّ يتملّك الحواس. وتلوح كوكبة من الياسمين، وورد النيل، والسوسن وسحب من المسك، تليها نفحات عنبر البتشول الراقية، الرقيقة والمهدئة، التي تعبر صيغة العطر فتلامس البشرة كيدٍ لطيفة تبعث على الطمأنينة.
 
CHANCE EAU FRAÎCHE تدفّق الحظ السعيد
 
بطبيعة الحال، يتشارك هذا العطر مع سابقه اللمسات العطريّة الرئيسيّة ذاتها، ولكنّه يجعل من الانتعاش مركزاً لنفحاته، فيشكّل انفجاراً من الحمضيّات التي تلوّن الياسمين والمسك بلونٍ جديد. ويمكن تنشّق هذه الصفة الحمضيّة، التي تهمس بالفعل في صيغة العطر الرئيسيّ، من الرشّة الأولى، فتجتاح حواسك برائحة مكثّفة من قشر الحمضيات التي تطلق نوعاً جديداً من الإشعاع. وبينما تلطّف نبضات من الياسمين والمسك القطني النفحات الحمضيّة، يبرز تناغم خشب الساج الجاف، فيمنح العطر لمسات خشبية قويّة الطابع.
 
CHANCE EAU TENDRE شرنقة من الرقّة
 
أكثر رقّة ولكنّه يضاهي هذه العطور أناقة. إنه كسُترة من الكشمير التي تغمرك بالنعومة والراحة، ووشاح رقيق يبلسم الحواس. وقد أُضيفت نفحات فاكهيّة إلى قلب الياسمين والمسك الأبيض، فيما يبثّ الغريب فروت اللذيذ والسفرجل المزيد من الرقّة في الصيغة. وأما المسك اللطيف والمريح على الدوام، فيعمل كالسيمفونية التي تحوّل الفرصة إلى شرنقة مفعمة بالراحة والطمأنينة. إنه عطر أنثوي ورقيق يجعلك ترغبين في التمتع بالمزيد من النعومة والرقة.