لماذا تعتبر Dolce & Gabbana خط الـAbaya مهماً جداً؟!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2016
لماذا تعتبر Dolce & Gabbana خط  الـAbaya  مهماً جداً؟!
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana Alta Moda
Dolce & Gabbana Secret Show
Dolce & Gabbana تطلق ورش عمل الكترونية

أطلقت  Dolce & Gabbana أول مجموعة لها من العبايات، مستخدمة بصمتها الخاصة التي تميزت بها من أقمشة الدانتيل والزهور المطبعة لتتناسب مع النمط الإسلامي التقليدي.

وقد حاولت العديد  العلامات التجارية الغربية الأخرى الوصول إلى الزبائن المسلمين عبر مجموعات خاصة بشهر رمضان تم بيعها في منطقة الشرق الأوسط كـMissoni، Oscar de la Renta، Mathew Williamson وحتى Prada وجميعنا يذكر العرض الشهير الذي أقامته في Villa Moda  سابقاً.
فماذا يعني كل هذا؟ يعني أن العلامات التجارية تحاول وتسعى لتوسيع طريقها للوصول إلى سوق الشرق الأوسط وأفضل طريقة تصميم الملابس التي يمكن للمرأة سواء في منطقة الشرق الأوسط وخارجها ارتداءها. من هنا، وبعد كل شيء، فإن السوق الإسلامي للأزياء يشهد اتساعاً ويقدر أن تصل نسبة مبيعاته بحلول عام 2019 إلى 484 بليون دولار.
الفكرة من وراء مجموعة Dolce & Gabbana هو أنه لا يمكن متابعة اتجاهات الموضة إن لم يتم الوضع في الحسبان الزي الإسلامي. ورغم أن غالبية الكويتيات على سبيل المثال لا يرتدين العباءة بشكل يومي ولكن يختصر ارتداؤها على مناسبات معينة، فإنه في دول أخرى كالسعودية وقطر وماليزيا وغيرها قد تحقق هذه العلامة نسبة مبيعات كبيرة نظراً لكون العباءة من الأزياء اليومية التقليدية. 
ترجمة: شاديا ضاهر