جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020
مقالات ذات صلة
شانيل الشريك الرئيسي في المهرجان الدولي للأزياء والتصوير الفوتوغرافي
حفل توزيع جوائز المحافظين لعام 2019
مجموعة فندي ريزورت لعام 2020

يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عادل جاود هو الفائز بجائزة الكويت الوطنية في جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020.

يشكّل برنامج الجوائز الوطنية مبادرة أطلقتها منظمة التصوير العالمية وسوني لدعم مجتمعات التصوير الفوتوغرافي المحلية في 63 دولة/منطقة مختلفة في أرجاء العالم. ويقدم البرنامج جائزة لمصور فوتوغرافي واحد من كل دولة عن صورة مستقلة واحدة، ويمنح الفائز الفرصة لعرض أعماله أمام جمهور عالمي في معرض جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 في سومرسيت هاوس، لندن، من 17 أبريل إلى 4 مايو.

واختار الحكّام عادل جاود بدون معرفة هويته عن صورته التي تحمل عنوان "بالب فيكشن" Pulp Fiction التي شارك من خلالها في فئة صور الوجوه في المسابقة المفتوحة. وعادل من عشاق الممثلة أوما ثورمان والمخرج كوينتن تارانتينو وطبعاً فيلم بالب فيكشن، فأعاد ابتكار هذا المظهر الشهير، من دون التخلي عن الصورة الأساسية.

وفي معرض كلامه عن الفوز بجائزة الكويت الوطنية، صرّح عادل قائلاً: "ما من طرق مختصرة للنجاح، فالعمل الجديّ يولّد نتائج مشرّفة. وبالتأكيد، من المهم أن تكونوا في صلوات ودعوات الأشخاص الأعزّاء على قلبكم".

يجدر الذكر أن جائزة سوني العالمية للتصوير لعام 2020 شهدت 345 ألف مشاركة، واشترك أكثر من 190 ألفاً في المسابقة المفتوحة (التي منها تم اختيار الفائز بالجائزة الوطنية)، وهذا أعلى عدد مشاركات تسجله الجائزة حتى اليوم.

يحصل عادل جاود، مقابل فوزه بالجائزة الوطنية، على كاميرا سوني Alpha ILCE-7M3K (هيكل A7M3 وزوم SEL2870 بمجال 28-70 ملم).

مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

لقاء مع ماريان - نائب رئيس أول للاتصالات العالمية

تعرفوا على عارضة الأزياء Nyakim Gatwech ولماذا لُقبت بملكة الظلام!