مكياج مميز للعيون لإضافة جمال خاص بعد ارتداء الكمامة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو 2020
مكياج مميز للعيون لإضافة جمال خاص بعد ارتداء الكمامة
مقالات ذات صلة
بهذه الطريقة ستحمي مكياجك أثناء ارتداء الكمامة
كيف تبرزين ملامحك بالمكياج أثناء ارتداء الماسك
دليلك الكامل لتطبيق مكياج العيون

حتى عندما تبدأ المدن في الانفتاح ببطء مرة أخرى بعد العزل الاجتماعي الصارم ونتحول من ملابس النوم إلى ملابس الخروج والتنزه، سيبقى شيء واحد على حاله يجب على الجميع ارتداؤه، وهو قناع الوجه فهل سيخفي جمالنا؟

من ناحية المكياج، هذا يعني أن أولئك اللواتي تفضلن ألوان الشفاة الجريئة، ومكياج عيون مدخنة قد تضطررن إلى التبديل للمساعدة في هذا التحول، والاعتماد على مظهر مكياج العيون السهل الذي يبرز النصف العلوي من وجهك.

بالنظر إلى أننا ربما سنرتدي أقنعة لفترة من الوقت، فقد حان الوقت لنتعلم كيف نبرز جمال أعيننا، ليست صعبة كما يبدو على الرغم من الكيفية التي قد تبدو بها العين المدخنة مثالية، هناك خدع لمكياج العيون كمبتدئ تعتمد على أنواع المنتجات التي تستخدمها، تعرفي على أهمها: 

استخدام ظلال العيون كريم Cream Eyeshadow

ظلال العيون الكريمية، مقارنة بمسحوق مضغوط، بالتأكيد أبسط طريقة لإضافة الألوان إلى جفونك، يمكنك تحقيق مظهر دخاني أو طبيعي باستخدام هذه التقنية، كما أنه يمكنك استخدام الفرشاة أو إصبعك عند الوضع، ومن مميزاتها، تذوب في الجلد مع حرارة جسمك وتعطي لون فائق البناء بحيث يمكنك البدء بشكل خفي.

كحل بفرشاة بزاوية

إذا كنت تحب مظهر محدد العيون السائل Liquid Eyeliner ولكنك تخاف من اليد الثابتة، باستخدام ظل العيون الداكن ووضعه بفرشاة بزاوية قريبة إلى خط الرموش قدر الإمكان للحصول على تحديد سهل، بللي الفرشاة، وامسحي بها بعض اللون، وامسحيها على طول الجزء السفلي من الجفنين، لتتخطى خط الرموش لتوسيع عينيك وجعلها تبدو أكبر قليلاً.

Eyeshadow 

يمرر بعض الظل على جفنك الخطوة الأولى في صياغة نظرة سهلة للعينK ولكن خذ خطوة أخرى إلى الأمام بلمسة أخرى من الألوان بظل مختلف، وذلك للحفاظ على الانتباه إلى مركز عينيك، ضعي القليل من ظلال العيون فوق جفنك، يجب أن يكون لونه ​​أفتح من القاعدة، ولكن من الناحية المثالية من نفس عائلة الألوان.

مزج البرونزي أو أحمر الخدود

لن تحتاج لشراء ظلال عيون لإبراز عينيك، يمكنك إعادة استخدام أغراض خدك أيضاً، يمكنك استخدام البرونزر الخاص بك كظلال للعيون في تجعد جفنك لإنشاء تحديد، لتصل إلى كل ما لديك، قم بتدفئة الكمية التي ستضعيها بأطراف أصابعك وربت عليها بلطف على الجفون من خط الرموش إلى جبين العظام. إذا كنتِ تختارين بودرة برونزية أو أحمر خدود، قومي بغبارها على الجفون باستخدام فرشاة ظلال العيون الرقيقة ، وضعيها أكثر قربًا من خط الرموش ، ودعيها تتلاشى بلطف أثناء العمل في طريقك حتى عظمة الحاجب.