مايكل كورس يختار مرة أخرى كيت هدسون للمساهمة في حملة وقف الجوع

ويطلق نشاطات خاصة لدعم برنامج الأغذية العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2016
مايكل كورس يختار مرة أخرى كيت هدسون للمساهمة في حملة وقف الجوع
مقالات ذات صلة
كايت هدسون ومايكل كورس يتعاونان لمكافحة الجوع في العالم
تعاون يجمع ما بين كيت هدسون مع مايكل كورس
تعرفي على تفاصيل تعاون المصمم مايكل كورس والممثلة كيت هدسون لمكافحة الجوع حول العالم

 تحضيراً ليوم الأغذية العالمي في 16 تشرين الأول، يسّر مايكل كورس الإعلان عن مجموعة من المبادرات لدعم Watch Hunger Stop، حملة العلامة التجارية لمكافحة الجوع في العالم. وقد تمكنت الحملة التي أنهت عامها الرابع من مساعدة برنامج الأمم المتحدة للأغذية العالمي (WFP)  في تقديم أكثر من 13 مليون وجبة للأطفال المحتاجين. هذا العام، هناك طرق أكثر للمساعدة في بناء عالم خالٍ من الجوع. يمكن لأي شخص أن يساعد، لأن كل شيء له قيمة مهما كان بسيطاً.
 
الشراكة مع كيت هدسون
 
تجتمع مرة أخرى الممثلة، الكاتبة، سيدة الأعمال والمحبة للأعمال الإنسانية "كيت هدسون" مع مايكل كورس لدعم حملة وقف الجوع. "أنا فخورة بمواصلة تعاوني مع مايكل في هذه القضية المهمة"، قالت هدسون. "نحن جميعاً معنيون في التأكد من أن أطفال العالم يعيشون بطريقة صحية ليصبحوا أقوياء سعداء ومثقفين، كل شيء يبدأ عبر القضاء على الجوع".
 
نسخة خاصة لـ Activity Tracker
 
محور حملة هذا العام ستكون سوار تعقب النشاط المصممة خصيصاً لدعم حملة وقف الجوع. سيتم بيع هذه القطعة الفريدة من نوعها حصرياً في متاجر مختارة لمايكل كورس وعلى MichaelKors.com . عند بيع كل سوار سيتم التبرع بمئة وجبة طعام لبرنامج الأغذية العالمي لدعم الوجبات المدرسية.* سوار تعقب النشاط، الذي هو جزء من تشكيلة مايكل كورس للأكسسوارات التكنولوجية، صمم خصيصاً لتسليط الضوء على هذه القضية، من خلال صورة خريطة العالم على وجه السوار المصنوع من صدف أم اللؤلؤ وعبارة "Watch Hunger Stop" المنقوش على حزامها الجلدي. يمكن تشغيل قطعة الأكسسوار الخاصة هذه من خلال تطبيق Michael Kors Access app، مما يسمح لحاملها بتحديد الأهداف، تتبع خطواته والمسافة التي قطعها كما السعرات الحرارية التي حرقها بالإضافة الى مراقبة نشاط نومه. هذا الأكسسوار المتطابق مع أجهزة آي فون وأندرويد لا يتطلب الشحن (بفضل بطاريته على شكل القطعة النقدية) كما يوفر وظائف وصلة التحكم عن بعد بحيث يمكنك التقاط الصور، سماع الموسيقى والعثور على هاتفك. ستتوفر هذه القطعة المميزة لكل من النساء والرجال بسعر 145 $، وهو سعر مقبول يسهل على كل راغب بالمساعدة أن يصبح سفيراً للقضية.
 
 
الساعات الخاصة بالحملة
 
شكلت النسخات الخاصة والمحدودة للساعات جزء من حملة Watch Hunger Stop منذ نشأتها، مع التبرع بمئة وجبة طعام  الى برنامج الأغذية العالمي عند بيع كل ساعة.* تتضمن كل من مجموعة 100 Series و Bradshaw 100 بطبعتيهما المحدودة خريطة مفصلة للعالم على وجه الساعة وتوقيع مايكل كورس منقوش على خلفها الى جانب عبارة WATCH HUNGER STOP وكذلك رسالة “1 WATCH= 100 MEALS ". تباع هذه الساعات المتوفرة للنساء والرجال حصريا ً في متاجر مايكل كورس حول العالم وعلى موقع michaelkors.com بسعر 295 $