مايكل كورس يطلق حملته الإعلانية لمجموعة خريف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2015
مايكل كورس يطلق حملته الإعلانية لمجموعة خريف 2015
مقالات ذات صلة
مايكل كورس يطلق حملاته الإعلانية لأزياء موسم خريف 2017
مايكل كورس يطلق حملاته الإعلانية لعام 2017 تعرفي عليها..
مايكل كورس يطلق حملته للسنة القمرية 2017 Chinese New Year

الإنضباط والفخامة هي موضوع حملة مايكل كورس الإعلانية لمجموعة خريف 2015 ، التي التقطتها عدسة ماريو تيستينو. " يوحي الخريف بالإنغماس اليومي، الفكرة هي أن التجميل والزينة لا ينبغي أن تكون فقط للمساء"، قال مايكل كورس.

أضاف: "أردت أن أركز على الأمور التي تجذب الأضداد – الليل والنهار، المذكر والمؤنث، البريق والبساطة. بما انني كنت أرغب في التعبير عن مزاجين مختلفين، وجدت أنه من الأنسب تصوير الحملة مع امرأتين مختلفتين".
 

قام تستينو بخلق جو من الفخامة والخصوصية عبر تصوير العارضة ناتاشا بولي في المقعد الخلفي لسيارة رولز رويس قديمة. فنجحت الصور بإبراز التفاصيل الغنية والحرفية للملابس والاكسسوارات.
 

أما بالنسبة لإعلانات مايكل من مايكل كورس فتم تصوير العارضين كارمن بدارو وبنيامين إيدم كشريكين يجوبان العالم، في حين نقلت ملابسهما والبيئة من حولهما صورة حديثة للبريق مع لمسة رياضية تذكر بجو الترف الذي كان يسود أيام الستينات والسبعينات الذين لطالما ألهم المصمم كورس.
 

الحملة العالمية ستظهر لاول مرة في شهر يوليو، مع إعلانات ستصدر في أعداد الخريف لمطبوعات عالمية لمجلة "فوغ" فضلاَ عن أعداد محدودة من مجلة W، فانيتي فير، هاربرز بازار وتاتلر في الولايات المتحدة وأوروبا. في المجموع، فإن الحملة الإعلانية في وسائل الإعلام المطبوعة ستصل إلى 39 دولة عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا. وستظهر الصور أيضاَ في الوسائل الرقمية، وكذلك منصات وسائل الإعلام الاجتماعية وأيضاَ التقليدية مثل الملصقات الخارجية.