ريبوك تطلق أول محل FitHub 3.0 في الشرق الأوسط في مدينة الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
ريبوك تطلق أول محل FitHub 3.0 في الشرق الأوسط  في مدينة الكويت
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER تطلق منصة محلية لعملاء الشرق الأوسط
Prada تطلق مجموعة أخفاف خاصة بالشرق الأوسط
شارلوت تلبوري تفتتح ثاني محل "Beauty Wonderland" في الشرق الأوسط في ال

أطلقت  العلامة التجارية ريبوك أول محل FitHub 3.0 في الكويت، وذلك ضمن حفل افتتاح أحيته كل من فرقة Sons of Yusuf وDJ Bonita اللتين أضافتا أجواء من الفرح والحماس، بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة وذلك في الأفنيوز ، المرحلة الرابعة - إلكترا.

يتميز محل ريبوك بإطلالة مبتكرة وذلك بفضل تصميمه الذي يدمج ما بين الطابعين الكلاسيكي والرياضي والمستوحى من النوادي الرياضية، كما يُعد محل ريبوك في الكويت ثالث أهم فرع للعلامة التجارية في العالم بعد فرعي بوسطن وشنغهاي.  

وقالت السيدة ناتالي خوري، مديرة نشاطات العلامة التجارية لريبوك في الأسواق الناشئة:" تميزت ريبوك بتاريخها العريق في التسويق لأسلوب حياة رياضي وصحي، ونحن سعداء بافتتاح فرعنا الأول في الشرق الأوسط في الكويت، فمحلنا يقدم تصاميم عصرية ومبتكرة وصمم بطريقة تمزج بين الأزياء اليومية العصرية وقسم اللياقة وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تشجيع عملائنا على الرياضة واتباع حياة صحية وعصرية".  

ريبوك تطلق أول محل FitHub 3.0 في الشرق الأوسط  في مدينة الكويت

من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوّع التجارية‎، ممثل العلامة التجارية ريبوك في الكويت، السيد/ خالد فيصل المطوع: "يعد هذا الافتتاح أكثر من مجرد إطلاق لمحل جديد، فنحن وريبوك لدينا الرؤية نفسها ويسرنا أن نساهم وإياهم في تحقيقها لجعل الرياضة أسلوب حياة يعتمده عملاؤنا في حياتهم اليومية".

والجدير بالذكر، أن طابع المحل مستوحى من تصاميم النوادي الرياضية والمكتب الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه يوفر مساحة رحبة لجميع العملاء وذلك بفضل تصميمه الدافئ الذي يتميز بألوان الخشب ودرجات الأبيض والرمادي فضلاً عن طريقة البناء العصرية والمتقنة.  

ريبوك تطلق أول محل FitHub 3.0 في الشرق الأوسط  في مدينة الكويت

يشمل المحل مجموعة من المنتجات الرياضية والكلاسيكية لخريف/شتاء 2018، ومجموعة من الألبسة والأحذية المخصصة لمختلف النشاطات الرياضية كالرقص واليوغا والكروس فيت والتدريب والركض، بالإضافة إلى مجموعات "ريبوك كلاسيك" المستوحاة من الأزياء العصرية. هذا وسيتمكن العملاء من رؤية تشكيلة مميزة وواسعة من منتجات ريبوك إضافة الى تميز المحل عن غيره من محلات ريبوك بمفهومه الجديد، كما يعرض الفرع أفضل منتجات الرياضة واللياقة البدنية المتاحة اليوم بشكل رائع. 

يذكر أن محل ريبوك  FitHub 3.0 في مدينة الكويت هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط ويهدف لتشجيع العملاء على اتباع نمط حياة صحي ورياضي ومرافقة عشاق الرياضة في رحلاتهم لتعزيز قدراتهم الرياضية. من خلال هذا المحل تسعى ريبوك إلى  نشر رؤيتها وتحقيق أهدافها من أجل تحسين صحة عملائها على الصعيد النفسي والجسدي والاجتماعي.