تعاون يجمع ما بين كيت هدسون مع مايكل كورس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2015
تعاون يجمع ما بين كيت هدسون مع مايكل كورس
مقالات ذات صلة
تعرفي على تفاصيل تعاون المصمم مايكل كورس والممثلة كيت هدسون لمكافحة الجوع حول العالم
مايكل كورس يختار مرة أخرى كيت هدسون للمساهمة في حملة وقف الجوع
كايت هدسون ومايكل كورس يتعاونان لمكافحة الجوع في العالم
كيت هدسون تنضم لدعم مجموعة ساعات مايكل كورس Watch Hunger Stop  والتي يعود ريعها لنشر الوعي ومحاربة المجاعة في العالم، هذه المبادرة التي أطلقها مايكل كورس من خلال مجموعته عام 2013 ساعدت على إحضار أكثر من 10 ملايين وجبة لأطفال جائعين حول العالم من خلال برنامج الأمم المتحدة للغذاء العالمي WFP .
 
مايكل كورس الذي عين سفير لبرنامج الأمم المتحدة للتغذية سيقوم هذه السنة بإصدار ساعة  100 Bradshaw   الجديدة والتي سيضمها للمجموعة، لكل ساعة تباع ستوفر 100 وجبة غذائية لأطفال جائعين حول العالم.
 
هدسون و التي انضمت إلى العديد من الفعاليات والمنظمات المسؤلة عند الأطفال والتعليم وحقوق الإنسان، علقت على تعاونها مع المصمم والمبادرة قائلة: أنا كأم لا استطيع أن أفكر بشيء مهم أكثر من أن أنشئ جبل من الأطفال يتمتع بصحة وتعليم جيد، وبرنامج WFP لوجبات المدارس مرتبط بما أؤمن به، هذه المبادرة أنا أحرض على أن أكون جزءا منها .
 
ستظهر هدسون مع كورس في صورة واحدة وعدد من الصور عند إطلاق ساعة Bradshaw   الجديدة في أكتوبر تشرين الأول االقادم، أيضاُ وخلال ذات الشهر في يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر سيتطيع الزبائن التبرع بمبالغ مالية في متاجر العلامة لصالح منظمة WFP .