لويفي تطلق Close to Paradise

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
لويفي تطلق Close to Paradise
مقالات ذات صلة
Jonathan Saunders to close down
لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا
لويفي تطلق مجموعة مستوحاة من الحرفي والمصمم المميّز ويليام موريس

لمزيد من التوسع في إعادة إحياء مجموعة الدار مع بوتيك Paula’s Ibiza وللاحتفال بالنسخة الثالثة من متجرها الصيفي السنوي في متحف الفن المعاصر (Museu d’Art Contemporani - MACE) بالجزيرة، تفتخر لويفي بالإعلان عن إطلاق Close to Paradise، المقطوعة الموسيقية التي تم انتاجها خصيصاً والنشيد للصيف سريع الانتشار الذي يحمل المستمعين إلى الليالي الصاخبة لإيبيزا في السبعينات والثمانينات.

لويفي تطلق Close to Paradise

هذا النشيد هو من تأليف وإنتاج Soulwax وبرعاية مخرج الصوت صاحب الانتاجات الكثيرة ميشال غوبير، أما الإيقاع الانتقائي والمتصاعد فهو من تقديم أربع شخصيات محلية وفّرت أربع وجهات نظر فريدة عن السحر والجاذبية الغامضين للجزيرة. 

لويفي تطلق Close to Paradise

صمم الإخراج الفني للألبوم Ill-Studio وتمت طباعة الفينيل من قبل الشركة البريطانية المستقلة للموسيقى والفنون، The Vinyl Factory. سيتم إطلاق النسخة المحدودة من المقطوعة الموسيقية بالتعاون المشترك مع The Vinyl Factory وDEEWEE، العلامة التجارية لـ Soulwax.

لويفي تطلق Close to Paradise

ستتوفر مواد رقمية للتحميل ابتداءً من أغسطس على iTunes وSpotify. "دايفيد وستيفن ديوالي هما شخصان لا يشبعان من الثقافة ولديهما معرفة واسعة ورائعة بإيبيزا، بسكّانها وبمكانتها في عالم الموسيقى، وبدا منطقياً أن نطلب منهما التعاون في هذا المشروع".