تعاون بين داركريستوفل وكارل لاغرفيلد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
تعاون بين داركريستوفل وكارل لاغرفيلد
مقالات ذات صلة
إقرئي عن تعاون كارل لاغرفيلد مع صانع المجوهرات فريدريك غولدمان
هذا هو جديد كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد و مجموعة "كولور"

يسرّ دار كريستوفل أن تعلن عن تعاونها مع كارل لاغرفيلد لطرح نسخة حصرية من طقم وصندوق أدوات المائدة الجميلة "مود" بتوقيع كارل لاغرفيلد. صمم كارل لاغرفيلد هذه القطعة المميزة التي تتوفر في لونين استثنائيين بكميات محدودة. إنّها المرة الأولى التي تتعاون فيها دار كريستوفل مع علامة أزياء مرموقة، وكارل لاغرفيلد بدوره هو خبير كبير يعرف كريستوفل كل المعرفة ويعرض في بيته قطعاً عديدة لديها.
 
استوحي تصميم كارل لاغرفيلد من الآرت ديكو والهندسة المعمارية، وهو يتخذ شكلاً بيضاوياً ويحمل خطوطاً هندسية واضحة. يتوفر التصميم باللون الفضي المصقول المصنوع من الستانلس ستيل العاكس ومنه ألف قطعة فقط. أما التصميم الأسود اللون فهو مصنوع من الستانلس ستيل المطلي بالورنيش ومنه ٥٠٠ قطعة فقط. ويحمل كلا التصميمين حفراً لشعار النبالة الخاص بكريستوفل من جهة وتوقيع كارل لاغرفيلد على الجهة الأخرى، وسوف يتم ترقيم القطع في الجانب السفلي. وتجدر الإشارة إلى أنّ عدسة كارل لاغرفيلد قد التقطت الصور للتصميمين بكل إتقان.

تعاون بين داركريستوفل وكارل لاغرفيلد
 
يُفتح الصندوق "مود" ليكشف عن ٢٤ قطعة من أدوات المائدة الفضية كل واحدة منها تحمل شعار كارل لاغرفيلد. وتتوفر أدوات المائدة هذه في صندوق "مود" من كارل لاغرفيلد فقط ولا تُباع على حدة.
هذا الصندوق قطعة ديكور مذهلة فحسب ولكنّه أيضاً مفيد في كل بيت، سواء أكان للمناسبات الخاصة أم لكل يوم. هو التصميم الأشهر لدى كريستوفل الذي يعيد تحديد المعنى الكلاسيكي لآداب المائدة. وظيفته سرّية نظراً إلى أنّه يبدو ناعماً وصغيراً في الخارج ولكنّه يُفتح ليكشف عن ٢٤ قطعة فضية من أدوات المائدة. "مود" مرادف للتميّز في صناعة الفضة وصياغتها وهو يعكس نظرة كريستوفل المتقدمة إلى عملية الاستضافة بأناقة وفخامة.

تعاون بين داركريستوفل وكارل لاغرفيلد
 
يمكن البدء بطلب هذه القطعة من تصميم كارل لاغرفيلد مسبقاً في شهر سبتمبر خلال أسبوع نيويورك للموضة في ذا وبستبر نيويورك، وكريستوفل نيويورك (جادة ماديسن أفينيون)، وكارل لاغرفيلد (سوهو) وعلى الموقعين الإلكترونيينchristofle.com وkarl.com. وبدءاً من أسبوع لندن للموضة في ١٤ سبتمبر، يمكن طلبها مسبقاً لدى هارودز وكارل لاغرفيلد لندن (شارع ريجنت).
يمكن شراء هذه القطعة خلال أسبوع باريس للموضة بدءاً من ٢٥ سبتمبر في بوتيك كريستوفل في شارع سانت أونوري وفي بوتيك كارل لاغرفيلد في بولفار سان جيرمان.
وسوف تصبح هذه القطعة متوفرة للشراء في جميع أنحاء العالم لدى محلات كريستوفل وكارل لاغرفيلد ابتداء من الأول من أكتوبر.