شاهدي كيف اختار المشاهير حقائب مايكل كورس الفيجي الجديدة

The StreetStyle Way

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
شاهدي كيف اختار المشاهير حقائب مايكل كورس الفيجي الجديدة
مقالات ذات صلة
شاهدي كيف تألق المشاهير بحقائب مايكل كورس
المشاهير يملأون الصفوف الأولى لعروض مايكل كورس
مجموعة مصغرة للعيد من مايكل مايكل كورس

Michael Kors x FUJIFILM INSTAX Mini 70، وهي الشراكة الأولى للشركة اليابانية في مجال الأزياء، في خطوةٍ تهدف الى تجسيد الإبداع في عالم الأزياء والتصوير الفوتوغرافي.   

جائت الكاميرا الجديدة بلونها الذهبي الحصري، لتعكس أسلوب مايكل كورس المميز، وحملت شعار العلامة التجارية مطبوعاً على واجهتها الأمامية، وللمزيد من التفرد، ظهر توقيع المصمم على باب الكاميرا باللون الذهبي بمثابة ختم موافقة من مايكل كورس نفسه.

إنفردت  INSTAX Mini 70القادرة على إنتاج صور دقيق وفائقة الواقعية في لحظةٍ واحدةً، بتصميمٍ أنيق، وتقنية السلفي وكذلك الفلاش العالي الأداء الذي بإمكانه أن يحسب تلقائياً درجة النور في المحيط كما يستطيع أن يضبط سرعات العدسة وفقاً لذلك. إضافةً الى كل ذلك، تميزت الكاميرا بتقنية السلفي الذكية التي تتحكم بالإعدادات تلقائيا لالتقاط صور سلفي  مثالية – ميزة ستحقق نجاحاً كبيراً في الحفلات وفي اللقاءات التي تجمع الأصدقاء. ببساطة ما عليكم سوى التحقق من إطار الصورة عبر المرآة الأمامية الموجودة الى جانب العدسة ومن ثم الضغط لإلتقاط الصورة.

إستوحي هذا التعاون من حقائب Scout لمايكل كورس، وهي مجموعة تصاميم تتميز بشكلها الشبيه بالكاميرا القديمة، والهدف منها كان إسترجاع نمط الرترو وإحيائه من جديد بعملانية وظيفية، تماماً كالاعتراف والحنين الجديد تجاه للتصوير الفوتوغرافي الفوري، لذلك كانت الشراكة مع FUJIFILM الخطوة التالية الطبيعية.