خطوات كيت ميدلتون للحفاظ على نضارة بشرتها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 يوليو 2020
خطوات كيت ميدلتون للحفاظ على نضارة بشرتها
مقالات ذات صلة
إليك 6 أشياء غريبة يقمن بها المشاهير للحفاظ على نضارة وجوههن
زيت اللوز...لرونق ونضارة البشرة
5 أعشاب طبيعية لشعر أكثر قوة ونضارة

اعتادت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون ، على الظهور بوجه لامع وبشرة مليئة بالنضارة والحيوية، مما يعكس اتباعها لروتين عناية بالبشرة وتجميلها قوياً، يجذب عدسات المصورين لها، خاصة مع تعرضها الدائم للكاميرات أثناء ساعات يومها ، التي تتطلب منها أن تكون مستعدة باستمرار، لتعكس مظهر مستقبل ملكة بريطانيا.

على الرغم من أن لديها فريقاً محترفاً يقوم بذلك، فهي أحياناً تحب أحيانًا بذلك بمفردها، حيث يبدو جلدها لا تشوبه شائبة، تعرفي على قواعد روتين كيت ميدلتون:

المحافظة على طبيعة بشرتها

البساطة هي مفتاح كيت ميدلتون، لذا فهي تتجه دائماً إلى المكياج البسيط، فهي تحتاج فقط إلى شيء سريع وسهل يمكنها القيام به بمفردها للحصول على بشرة مثالية، فهي في الحقيقة لا تحتاج لإضافة الكثير من منتجات التجميل، ما عليك سوى تمييزها في الأماكن المناسبة ولمسة من أحمر الخدود الوردي.

القليل من مستحضرات التجميل

كيت ميدلتون سيدة مشغولة تقضي دائماً ساعات طويلة أمام الكاميرات مما يتطلب استخدام منتجات التجميل الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها، قالت مارسيا مودي، مؤلفة كتاب "كيت: سيرة ذاتية"، أن الدوقة لديها دائماً مرآة مدمجة قد تستخدمها للتأكد من أن نظافة أسنانها وأن كل خصلة من الشعر في مكانها. وبحسب ما ورد تحمل أيضاً منديل شفاه ، وآخر لجبهة غير لامعة وربما السبب وراء عدم ظهور عرقها أبداً في الصور.

كريم الأساس

تُفضل ميدلتون استخدام كريم أساس يضيف إشراقاً إلى بشرتها، وربما يكون أحد الأسباب التي تجعل بشرتها تبدو مشرقة جداً، في الماضي، كانت كيت من المعجبين بمؤسسة Bobbi Brown's Long-Wear Even Finish Foundation ، وفقاً لتصريحاتها، حتى أنها استخدمت هذا المنتج في يوم زفافها الملكي في عام 2011.

خطوات كيت ميدلتون للحفاظ على نضارة بشرتها

يمكنك الحصول على نفس المنتج من Amazon بـ562 ريالاً سعودياً

قال المقدم التلفزيوني نيكي ماك إيوان لصحيفة Daily Mail إن اختيار كيت للحصول على كريم أساس يحمي من الجفاف، على عكس اللون غير اللامع، يمنحها مظهراً أكثر شباباً لبشرتها.

أحمر الخدود

تبدو بشرة كيت ميدلتون دائماً وردية جداً، ومن الجدير بالذكر أن لديها عظام عظام بارزة بشكل طبيعي، لذلك من المرجح أن تجعل أي خدود تبدو جيدة عليها، ومع ذلك، وفقاً لصحيفة Daily Mail، فقد اختارت كريم التجميل أحمر الخدود، وقالت شركة The Dollz Samantha Mercer، أن مكياج كيت يبدو أفضل من أي شخص، وأحد أسباب ذلك هو استخدام أحمر الخدود الكريمي، الذي يترك لمعاناً رائعاً للبشرة. .

احصلي على الوهج

في بعض الأحيان لا يكون المكياج وحده كافياً لإظهار المظهر المبهر، كل روتين تجميل يحتاج إلى خطة قوية للعناية بالبشرة، وكيت ميدلتون لديها ذلك، وظهرت حتى في الصور فور خروجها من غرفة العمليات بعد ولادتها.

الحقيقة هي أن كيت تستخدم مساعدة منتجات العناية بالبشرة مثل Organic Rosehip Oil Trilogy، التي كانت تستخدمها أثناء حملها، وفقاً لـ InStyle، ويحتوي منتج الوجه والجسم على فيتامين ج والأحماض الدهنية ويساعد على تقليل التجاعيد وحتى علامات التمدد ، كما أنه غني بمضادات الأكسدة.

خطوات كيت ميدلتون للحفاظ على نضارة بشرتها

اشتريه من Amazon السعودية بـ344 ريالاً سعودياً

لا تعتمدي على البوتوكس

في عام 2019، ادعى جراح التجميل البريطاني الدكتور منير سومجي من عيادة الدكتور ميديسبا في لندن أن كيت ميدلتون تستخدم البوتوكس، بعد أن نشر صورة على إنستغرام تدعي أنها كانت قبل وبعد العملية، لكنه حذفها لاحقاً، بعد أن نفى متحدث باسم القصر استخدام كيت للبوتوكس.

لون شفاه محايد

إذا اتبعت مظهر كيت ميدلتون، فأنت تعرف جيداً أنها تفضل ألوان الشفاه الناعمة أو الوردية.