شاهدي أول تعاون بين Prada و Adidas

  • تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر 2019
شاهدي أول تعاون بين Prada و Adidas
مقالات ذات صلة
بالصور شاهدي الحملة الإعلانية الناتجة من تعاون Rita Ora X Adidas
Pharrell Williams يطلق مجموعته الجديدة بالتعاون مع Timberland و Adidas
شاهدي مجموعة Adidas Originals by Alexander Wang

كشفت دار أزياء برادا Parada العريقة عن أول تعاون لها مع شركة الأزياء الرياضية أديداس Adidas.

وانتشرت صورة للحذاء الذي حمل توقيع العلامتين الشهيرتين، وجاء في بيان صدر عنهما أن هذا الحذاء هو باكورة التعاون بينهما على أن يتم إصدار العديد من المنتجات فيما بعد.

شاهدي أول تعاون بين Prada و Adidas

وكان باكورة التعاون بين الشركتين من خلال حذاء shell toe -Superstar وهو إحدى العلامات في إنتاجات Adidas، تم إصداره لأول مرة عام 1969، أيضا من خلال  حقيبة بولينج، هي مزيج من حقيبة الصالة الرياضية المميزة من Adidas وشكل حقيبة Prada الشهير الذي تم تقديمه لأول مرة في مجموعة Sincere Chic لربيع 2000،  تعد واحدة من أشهر منتجات Parada.

بينما تم تغيير شكل الحقيبة الشهيرة بشكل طفيف، لم يتم تغيير شكل الحذاء، وعلقت Prada على ذلك مؤكدة أن الحذاء لم يكن يحتاج لأي تعديلا فهو لا يشوبه أي شائبة وفقا لما ذكرته دار الأزياء، مؤكدين أن الفارق أنه سيتم تصنيعه في مصانع العلامة الشهيرة في إيطاليا وبأجود أنواع الجلود.

ومن المعروف عن Prada منذ تأسيسها في أوائل القرن العشرين وأنها مختصة بالأزياء الجلدية الفاخرة، وكذلك أحذية المشي لمسافات طويلة.

يذكر أن Prada رفضت كثيرا التعاون مع دور أزياء أخرى في الماضي، ولذلك ترقب هذه القطع كبير للغاية، كما أنه سيتم إنتاج 700 نسخة فقط في العالم كله وستصبح متاحة للبيع عبر  الإنترنت والمتاجر في الرابع من ديسمبر المقبل.