تجربة شهر العسل في "أنيالا بيتش هاوس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2015
تجربة شهر العسل في "أنيالا بيتش هاوس"
مقالات ذات صلة
أكثر الأجنحة فخامة لقضاء شهر العسل
تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل
جزر اليونان أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل

تعددت الخيارات لشهر العسل والوجهة المثالية هي واحدة تايلاند. بوجود فندق "أنيالا بيتش هاوس" في بوكيت، فالإقامة بالطبع ستكون مميزة بعد الأيام المليئة بالفرح والمتعبة في نفس الوقت. كل ما تحتاجه بعد صخب الفرح هو مكان هادىء يحيطك بمناظر خلابة ومأكولات شهية وخدمة رائعة طوال اليوم، فهل ستحتار بعد الآن في اختيار وجهة شهر العسل؟.

"فندق أنيالا بيتش هاوس" هو تجربة تفوق كل التوقعات لكل زوجين بدآ حياة جديدة بما في ذلك توفر سائق خاص وخادم وشيف ومنتجع صحي وخدمة 24/ 7 لتلبية جميع الإحتياجات. 
وبما أن تجربة الذواقة من أهم المعايير لرحلة ممتعة، يقدم "أنيالا بيتش هاوس" مأكولات استثنائية في مطعم Aziamendi والذي يظهر براعة الشيف اينيكو اكستا الذي يمزج النكهات الآسيوية والعالمية في لوحة فنية تعلق على الصحن. وهل تكتمل الوجبة من دون الحلويات والكعك؟  ليس بعد الآن بوجود ديفيد انجلادا الذي يعد من أفضل الخبازين في الحي. 
إذا رغبت بخصوصية كاملة وتحضيرات مميزة لغداء أو عشاء رومنسي، فبإمكانك تناول الطعام في الغرفة وسيكون الخادم تحت أمرك بكل سرور. 
وكيف يكتمل شهر العسل من دون سبا؟  في "أنيالا" السبا تأتي لفيلتك وتجلب معها معالجاً خاصاً لإعطاء العروسين فرصة الإستمتاع بوقت هادىء تحت أيادي مدربة وذات خبرة عالية في اللياقة البدنية. أما للعروسين الباحثين عن شهر عسل مليء بالمغامرات، فهناك سائق خاص ينقلهما إلى المدينة لزيارة المعالم الرئيسية والمعابد والمزارع والحدائق والشواطئ المهجورة. 
بعد كل الذي ذكر، لا أحد يستطيع أن ينكر أن "أنيالا بيتش هاوس" هو الوجهة المثالية لشهر عسل مليء برحيق الأزهار التي تنتظر زوارها بفارغ الصبر.