تعرفي على سفيرة Bulgari العالمية الجديدة.. نجمة مشهورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
تعرفي على سفيرة Bulgari العالمية الجديدة.. نجمة مشهورة
مقالات ذات صلة
تعرفي على تقنية وصلات الشعر الجديدة.. ثورة في عالم الشعر
Bulgari تعيد تصميم أشهر ساعاتها.. تعرفي على سعرها
Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت

تنضم الممثلة الشهيرة إلى دار المجوهرات الفاخرة لتكون الوجه الدولي التالي للعلامة التجارية.

إن ولع الممثلة بريانكا تشوبرا جوناس بالتألق أخذها من شاشة بوليوود إلى هوليوود. وها هي الآن تواصل طريقها الفخم وهي تتولى دوراً جديداً والذي هو سفيرة العلامة التجارية العالمية لشركة بولغاري.

بريانكا

في منصبها الجديد، تنضم تشوبرا جوناس إلى دار المجوهرات حيث يواصلان التزامهما المشترك لرفع أصوات النساء في جميع أنحاء العالم. تتمثل إحدى المبادرات الرئيسية للنجمة البوليوودية مع العلامة التجارية في إعطاء الأولوية للإدماج والتنوع في الفضاء الفاخر.

كما يوضح الرئيس التنفيذي لشركة بولغري ، جان كريستوف بابين "تحتل الهند مكانة خاصة في قلوبنا في بولغري. فهو لا يوفر لنا مصدراً مستمراً للإلهام فحسب، بل إن هذه الأرض الغنية والرائعة تزودنا ببعض من أثمن جواهر الطبيعة لتصنيع إبداعاتنا، من المجوهرات إلى العطور" .

"أنا متحمس للغاية لانضمام بريانكا إلى عائلتنا، بجمالها وموهبتها والتزامها الإنساني، تعد قدوة ملهمة لملايين النساء في العالم. أنا متأكد من أننا سنطور معاً مشاريع مثيرة ذات تأثير اجتماعي كبير. لقد اشتركنا بالفعل في الماضي في علامة تجارية فاخرة أخرى مشهورة ونعرف بعضنا البعض جيداً".

و بعد الموجة الثانية من حالات COVID-19 والتي اجتاحت الهند، قامت النجمة بريانكا بالتعاون مع Give India لجمع التبرعات للبنية التحتية للرعاية الصحية والمعدات الطبية واللقاحات.

واحتفالاً بشراكتهما الجديدة، ستتبرع بولغاري للحملة في محاولة لمساعدة المبادرة في الوصول إلى هدفها الموسع البالغ 3 ملايين دولار.

كما دخلت بولغري في شراكة مع شركة العطور Firmenich، وذلك في مبادرة حصاد الزهور المستدامة Flower Gems of India.

ولقد تعهدوا بالعمل مع 100 مزرعة مدارة عائلياً في تاميل نادو لتطوير طريقة جديدة لزراعة وجمع الياسمين التي توفر الكثير من الربح كما أنها صديقة للبيئة.

لطالما أعجبت بريانكا وفتنت بأعمال بلغاري الفنية الرائعة، والتي تضم الكثير منها بعض من أثمن الموارد في وطني. قالت بريانكا تشوبرا: "من الأحجار الكريمة الملونة النادرة المستخدمة في إبداعات مجوهرات بولغري الخالدة إلى الزهور المعطرة التي أصبحت المكونات الرئيسية لعطورها الفاخرة، نتواصل بشكل عضوي مع حبنا للهند والجمال الذي تقدمه".

"في الوقت نفسه، أحاول التوفيق بين العلامات التجارية التي تعترف بمسؤوليتها الاجتماعية الهائلة. لقد أحدثت بولغري تأثيراً كبيراً في جهودها لدعم الأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى العمل معاً لمواصلة هذا العمل".