تعرفي على أبرز الصيحات الجمالية في أولمبياد طوكيو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
تعرفي على أبرز الصيحات الجمالية في أولمبياد طوكيو
مقالات ذات صلة
أفضل لحظات الموضة في أولمبياد طوكيو 2020
تعرفي على الصيحة الجمالية التي سيطرت على إطلالات المشاهير
أبرز الصيحات الجمالية خلال أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2017

تنجذب الأنظار خلال هذه الفترة نحو طوكيو اليابانية التي تحتضن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الحدث الرياضي الأكثر أهمية هذا الصيف والذي يجذب اهتمام الملايين من حول العالم من مشجعي الرياضات المختلفة.

ليس فقط عشاق الرياضة هم من يتابعون هذا الحدث الكبير إنما ينضم إليهم أيضاً عشاق الموضة والصيحات الجديدة الذين يراقبون عن كثب جميع التفاصيل واللمسات الأنيقة التي لوحظت هذا العام ولفتت الانتباه بجمالها.

سنعرض لكم في هذا المقال أبرز الصيحات الجمالية في أولمبياد طوكيو لتستلهمي منها إطلالتك الرياضية هذا الموسم:

ملابس السباحة بطبعات تاي داي:

في حادثة غير مسبوقة انضمت لأولمبياد طوكيو هذا العام مجموعة من الرياضات الجديدة مثل الكاراتيه والتسلق وركوب الأمواج والتي لم يسبق لها الاشتراك في مثل هذا الحدث العالمي من قبل.

وأثناء مراقبة التدريبات عشية حفل الافتتاح ظهرت راكبة الأمواج الأمريكية كاريسا مور وهي ترتدي ملابس سباحة رائعة جداً وعصرية بطبعات تاي داي الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، تنوعت ألوان بدلة السباحة بين البنفسجي والوردي والأبيض مما منح مظهر مور الكثير من الأناقة والبهجة على الشاطئ.

كاريسا مور

وشم لاعبة الجمباز فانيسا فيراري:

من أكثر الصيحات التي جذبت اهتمام الكثيرين أثناء التدريبات هي وشم لاعبة الجمباز فانيسا فيراري المرسوم على مؤخرة رقبتها.

اعتمدت فيراري رسمة شعار الألعاب الأولمبية وهي عبارة عن ٥ دوائر أولمبية مع إشارة إلى الدورات الأولمبية التي شاركت فيها من قبل وهي بكين 2008 ولندن 2012 وريو دي جانيرو 2016.

فيراري

أظافر لاعبة الجمباز الأمريكية ميكايلا سكينر:

تنافس ميكايلا سكينر ذات ال 24 عاماً في أولمبياد طوكيو كبطلة منافسة فردية وقد لفتت الأنظار برسومات أظافرها الأنيقة والتي صورتها خلال التدريبات وقامت بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

زينت سكينر أظافرها المطلية باللون الأبيض بخمسة دوائر ملونة وهي شعار الألعاب الأولمبية والتي ترمز إلى قارات العالم الخمس آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكيا وأوقيانوسيا.

ميكايلا سكينر

تسريحة شعر اللاعبة المجرية ماريا فازيكاس:

اختارت لاعبة تنس الطاولة المجرية ماريا فازيكاس تسريحة شعر مميزة فقد ربطت شعرها بعقدة صغيرة في الأعلى وقامت بقصه قصة قصيرة جداً فوق العنق كما رسمت أيضاً في تلك المنطقة شعار الألعاب الأولمبية.

ماريا فازيكاس

ضفائر اليابانية نعومي أوساكا:

اختارت لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا تسريحة شعر مختلفة وغير تقليدية بضفائر طويلة مجدولة باللون الأحمر الناري مربوطة جميعها على شكل ذيل حصان. الأمر الذي جعلها تخرج عن الصورة النمطية للرياضيين وتلفت الأنظار كلاعبة مختلفة عن غيرها بالفعل ليس فقط بموهبتها بل في إطلالتها.

نعومي أوساكا

ظلال عيون سيمون بيلز:

ظهرت لاعبة الجمباز الأولمبية الأمريكية سيمون بيلز بظلال عيون زرقاء مضيفة الكثير من البهجة على إطلالتها خلال التدريبات يوم الجمعة لتقدم أفضل ما يمكنها فعله.

يمون بيلز