تعرفي على خواص ماسكارا CHARLOTTE TILBURY الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
تعرفي على خواص ماسكارا CHARLOTTE TILBURY الجديدة
مقالات ذات صلة
Charlotte Tilbury تصدر سيروم جديد بخواص سحرية!
كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule
CHARLOTTE TILBURY تكشف عن مستحضرها الجديد للعناية بالوجه

منتج مكياج جديد تقدمه علامة التجميل الشهيرة تشارلوت تيلبيري CHARLOTTE TILBURY المبتكرة، وهو ماسكارا للرموش، تحت اسم FOUR Pillow Talk Push Up Lashes.

تعرفي على خواص ماسكارا CHARLOTTE TILBURY الجديدة

وجاء في بيان من CHARLOTTE TILBURY: "نجاح باهر! 24 ساعة من تأثير الرفع العمودي لرموش أحلامك! بعد الحصول على قائمة انتظار تضم أكثر من 45 ألف إطلاقاً متوقعاً لشارلوت تيلبيري لهذا العام، هناك الجديد، وهو مستحضر حديث للرموش، وصل أخيراً إلى www.charlottetilbury.com ولم يستطع عشاق التجميل في جميع أنحاء العالم الانتظار للحصول عليه، في أول 48 ساعة منذ الإطلاق، رموش FOUR Pillow Talk Push Up Lashes! تباع الماسكارا كل دقيقة".

تعرفي على خواص ماسكارا CHARLOTTE TILBURY الجديدةتتوفر ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes للشراء المباشر اعتباراً من الأربعاء 9 سبتمبر من جميع متاجر Charlotte Tilbury Beauty Wonderlands في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.
ستتمكن أيضاً من التسوق من جديد! للمنتج الجديد Talk Push Up على NAMSHI.COM قريباً، ستضفي السحر على أطراف أصابعك ويتم توصيلها عن طريق البريد السريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت!

تعرفي على خواص ماسكارا CHARLOTTE TILBURY الجديدة
شارلوت تيلبوري تدعو الجميع لاكتشاف جديدها! رمز الماسكارا الحديث على وشك الإصدار وإدخال جديد! فالماسكارا معجزة توفر حجماً وطولاً فورياً لتأثير شد رأسي لمدة 24 ساعة ورموش أحلامك! تم تطويره باستخدام فرشاة مجداف حصرية ومبتكرة مع تقنية LOAD و COMB & LIFT سهلة الاستخدام ، استعد للوقوع في حبها وتجربة تأثير "My Best Lash".
وتقول شارلوت تيبلوري: "هذه ماسكارا لكل رمش - شكل كل عين ، الجميع ، في كل مكان! إنها تتحدث عن مرشح الجمال لرموش أحلامك !!".