تعرفي على مدير قسم التجميل العالمي الجديد لدار سالوران

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2017
تعرفي على مدير قسم التجميل العالمي الجديد لدار سالوران
مقالات ذات صلة
تعرفي على مجموعة سالوران الجديدة للمكياج والعطور في هذا المقالTheShock
مدير إبداعي جديد ينضم لدار روبيرتو كافالي اقرئي التفاصيل..
من استحوذ دور المدير التنفيذي لدار رالف لورين?

ترحّب YSL Beauté بانضمام توم بيشو إلى عائلتها بصفته مدير قسم االتجميل العالمي الجديد للماركة والذي إمتدت مسيرته الحافلة بالإنجازات على مدى ثلاثة عقود، ابتدع خلالها إطلالات مكياج متميّزة فخمة في عروض الأزياء حول العالم.  

كما يُعدّ خبير المكياج الفرنسيّ الأصل ظاهرةً عالميّة، وهو محبوبٌ جدًا نظرًا لما يتمتّع به من سحر وكاريزما وإبداع بما يفوق الوصف. 

في هذا السياق، وبكلّ حماسة، يقدّم فريق العمل في YSL Beauté توم بيشو على أنّه المسؤول عن جميع إبداعاتهم المستقبليّة في مجال مستحضرات التجميل. 

في الأستوديو، سيعمل توم مع سفيرات YSL Beauté ستاز ليندز، وأنيا روبيك، وكريستا كوبر، وإيدي كامبل، لإختراع إطلالات جديدة تزيّن الحملات الإعلانيّة لسالوران.   

أما في المختبر، سيتعاون توم مع أهمّ مبتكري مستحضرات التجميل الملوّنة في YSL Beauté بغية تطوير مستحضرات مُبتكرة، مستعينًا بخبرته للتوصّل إلى منتجات ساحرة ومُلهمة. 

  أمّا خارج نطاق الدار وبصفته السفير الجديد للماركة، سيكون توم خبير المكياج الذي يُلهم عميلات YSL Beauté من خلال رؤيته وخبرته. وهو الذي سيعرّف بأحدث الابتكارات، كما سيقدّم النصائح والتعليمات القيّمة، وسيجري نشر أسلوبه الجريء في استخدام الألوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العالميّة.