شاهدي عن قرب اكسسوارات Chloé الأنيقة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
شاهدي عن قرب اكسسوارات Chloé الأنيقة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على اكسسوارات وملحقات Louis Vuitton لربيع وصيف 2021
شاهدي عن قرب ملحقات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021
Chloé تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021

أصدر دار أزياء كلوي Chloé مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2021، وكان الشغل الشاغل لمديرة الدار الإبداعية ناتاشا رامزي ليفي هو كيف تأثرت خزانة ملابسنا خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا؟

اكسسوارات وملحقات Chloé لربيع وصيف 2021

جاءت مجموعة الملابس أنيقة بتطريزات ونقوشات ورود مميزة، وعلى غرار الملابس جاءت الملحقات والاكسسوارات التي جاءت خاطفة للأنظار، مثل الأحزمة العريضة المصممة بجمع 3 أحزمة رفيعة معاً للحصول على واحد عريض، وكذلك بألوان مختلفة، ومنها التي جاءت بتفريغات ومرصعة بالأحجار والمعادن الأنيقة.

أما الحقائب، فتعددت أحجامها، ولكن في الأغلب جاء مضافاً بها جزءاً معدنياً، على شكل بيضاوي قليلاً، سواء كان في تصميمها كحلية أو كمقبض يد.

وجاءت الأحذية بكعب عريض وليس طويلاً، وتشابهت التصميمات قليلا مع اختلاف الألوان، وضمت المجموعة اكسسوارات من أساور يد وسلاسل طويلة.

فكرة جديدة لعرض أزياء Chloé لربيع وصيف 2021

كانت العارضات ترتدي المجموعة الجديدة، وانتشروا في شوارع المنطقة وانخرطوا في المواقف العادية، كان البعض يتجولون على ضفة نهر السين، وشوهد آخرون يعبرون الشارع أو يتجاذبون أطراف الحديث على درجات أحد المباني. في النهاية، صعدوا إلى الفناء المهيب لغرض مختلف عن خطوتهم، والتكيف بشكل واضح مع البيئة الجديدة.

قالت رامزي ليفي: "كانت الفكرة هي التقاطهن ضمن علاقتهن الحميمة في الحياة الواقعية" ، مشيرًا إلى عدسات التكبير للكاميرات. "يتعلق الأمر بإظهار شيء أكثر انتباهاً وتلقائية وحميمية ، وأخذ الوقت للنظر إلى المرأة والطريقة التي تتحرك بها وتتصرف بطريقة طبيعية أكثر. بدلاً من مجرد قول ، "حسنًا ، يجب أن تمشي هكذا". 

كانت وجهة نظرها دراسة وتقييم وتحديد  قيم خزانة الملابس اليومية التي تقدمها Chloé لعملائها، منذ انضمام رامزي ليفي إلى المنزل في عام 2017 ، كانت تفعل ذلك تدريجياً، وتقوم بتحرير وتنقيح تعبيرها لتحديد فكرة عن الأساسيات. أوضحت الإجابة على أسئلتها هذا الموسم هذا النهج إلى حد أكبر.

انعكست فلسفتها في مجموعة مبنية بشكل كبير على عناصر تم تقديمها في المواسم السابقة، واختزلتها في القطع والزخرفة - إلى إحساس مرغوب فيه عالمياً وبأسعار معقولة أيضاً، لقد خففت صورة ظلية كلوي، وتطرق إلى موضوع ما بعد الحجر الصحي المتمثل في ارتداء الملابس المريحة ، وخففت من زخرفتها لصالح التركيز على الألوان.