شاهدي عن قرب ملحقات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 02 أكتوبر 2020
شاهدي عن قرب ملحقات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على اكسسوارات وملحقات Louis Vuitton لربيع وصيف 2021
مجموعة Fendi لربيع 2021
شاهدي عن قرب اكسسوارات Chloé الأنيقة لربيع وصيف 2021

افتتح عرض دار أزياء فيندي Fendi الأول الحقيقي في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week لربيع وصيف 2021.

حقائب Fendi لربيع 2021

وظهر خلال العرض مجموعة من الحقائب بمختلف المقاسات، وجاءت ألوانها مستوحاة الألوان الطبيعية مثل القمحي الأزرق السماوي ولون الحليب والعسلي، كما تواجدت أيضاً الألوان الزاهية مثل الأحمر القرمزي والوردي الباهت.

وكان من أبرز الملاحظات على حقائب Fendi فيندي لربيع وصيف 2021، هي التركيز على الحرفية، فظهرت الحقائب الشبكية التي تعتمد على حياكة الجلود، لتظهر بشكل أنيق وأحجام وألوان مختلفة، تنضم حقائب اليد ذات الإطار الشبكي وحقائب السوق المصنوعة من مادة PVC إلى أوشحة حريرية مطرزة على طبقات دون عناء فوق حقائب اليد الجلدية لإضفاء لمسة من النزوات المستوحاة من الطراز القديم لموسم الربيع والصيف لعام 2021.

تدار حقائب Runway من نسخة روطان لطيفة من حقيبة شاطئ الأطفال إلى سلة نزهة من الخيزران، SVF على علامة مونوغرام من الجلد، التي كانت إشارة إلى مجموعة Fendi الحديثة الرائعة للملابس الرجالية البستنة.

ظهرت حقيبتي Baguette و Peekaboo، وتم تجسيدهما في مجموعة من الصناعات الخاصة بالمجموعة، غالباً ما كانت تُقدم مع أكياس صغيرة خاصة بنسلها الصغير ، بالإضافة إلى قفازات مثبتة على الجانب: كانت جميعها مغطاة بالدانتيل والبياضات مثل الأطفال حديثي التعميد. كانت هناك أيضاً نسخ رائعة من تعاون Fendi x Chaos مربوطة ببعض الإطلالات.

خامات مستخدمة في حقائب Fendi لربيع وصيف 2021

تم استخدام مواد مختلفة على التصميمات الموجودة أيضاً، مثل الفرو الزهري والجلد المبطن والعمل الشبكي ونسج السلة.ظهرت الدعوة للبقاء في المنزل بشكل أكثر وضوحاً في شكل ألحفة لحاف أعيدت صياغتها كسترات وقامت فندي Fendi بإلقاء نظرة على عائلية حقيقية تضم الأمهات والآباء والأخوات والأبناء.

استلهمت سيلفيا فيندي، المديرة الإبداعية للدار، فكرة إنشاء مجموعة حقائب ربيع وصيف 2021 هذه بعد فترة من الوقت الذي أمضيته في المنزل مع العائلة، وكان حافزاً للتفكير والاستبطان، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين، شاهدت Venturini Fendi العالم يمر والنتيجة هي مجموعة من التصاميم الغريبة والرومانسية والتي يمكن رؤيتها من خلال قطع RTW الخاصة بالعلامة التجارية بالإضافة إلى الملحقات التي تم تقديمها.