علامة 1309 تطلق تشكيلة قفطانات مميزة لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
علامة 1309 تطلق تشكيلة قفطانات مميزة لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف
مقالات ذات صلة
بلومينغديلز هوم يقدم منصة ميراج التي تعرض تشكيلات لشهر رمضان المبارك
منصة SHOPBOP الإلكترونية تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك
مجموعة بربري الأولى لشهر رمضان المبارك

كشفت 1309، علامة الأزياء الجاهزة التي تتخذ من قطر مقراً لها، عن إطلاق تشكيلةٍ جديدةٍ من القفطانات لموسم رمضان بعنوان جوبيتر فلو. وتتميز التشكيلة بتصاميم عصرية وقصات فضفاضة تم ابتكارها من أقمشة خفيفة الوزن.

تأسست العلامة على يد مديرتها الإبداعية غادة السبيعي بإلهامٍ من المرأة واحتفاء بها، لتقدّم تشكيلاتٍ أنثوية مميزة تركّز في جوهرها على الجمال البوهيمي المعاصر. وتسعى السبيعي من خلال تشكيلتها المصغّرة إلى ابتكار أزياء مثالية لإطلالة منزلية جذابة ومريحة، سواء في شهر رمضان المبارك أو خلال موسم الصيف المرتقب، حيث يمكن تحويل كل قطعة ملابس منزلية إلى أزياء مناسبة للسهرات مع القليل من الإكسسوارات.

وتعتمد التشكيلة على أقمشةٍ خفيفة الوزن من القطن والحرير لضمان أقصى درجات الراحة والانتعاش، وتتزين بتفاصيل مميزة من التطريزات والزخارف التي تشتهر بها العلامة. كما تطغى على التصاميم لمساتٍ من الخط العربي مع تفاصيل مرحة مثل رمز الوجه الضاحك والشمس وأشجار النخيل والكواكب. وفي إطار تعليقها، قالت المصممة غادة السبيعي: "تعكس الزخارف في التشكيلة ارتباطي مع الطبيعة وإحساسي بجمالها. وأتمنى أن تعزّز هذه القطع الشعور بالسعادة والعفوية لكل سيدة ترتديها".

وتحمل العلامة لمساتٍ أنثوية بسيطة تجمع الصيحات الموسمية مع رؤية فنية خاصة ومستوحاة من الثقافة القطرية. كما تتميز بالتصاميم المتقنة والألوان الجريئة والرسومات الفنية المطبوعة مع التفاصيل المدروسة. وتستمد 1309 إلهامها من الفن والطبيعة والثقافة العالمية، لتقدّم تصاميم مذهلة تجمع بين الانسيابية والأناقة واللمسة العصرية، وتقدم خياراتٍ جذابة تلبي مختلف السيدات على تنوع شخصياتهن وأذواقهن.

وتشتهر العلامة بلمساتها الجمالية المميزة، والتي غالباً ما تظهر على شكل رسومات موسمية مطبوعة تم ابتكارها بالتعاون مع فنانين عرب. وتبرز هذه الرسومات المميزة ضمن جميع تشكيلات 1309 من الأزياء الجاهزة والعبايات لتتحول إلى بصمة خاصة بها، وتحوّل كل تشكيلة إلى لوحة فنية قائمة بحد ذاتها.

يمكن شراء تشكيلة جوبيتر فلو عبر الموقع الإلكتروني: 1309studios.com.