ساعات Aquis النسائية من أوريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
ساعات Aquis النسائية من أوريس
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ساعات نسائية فاخرة لعام 2020
أجمل ساعات اليد النسائية ذاتية التعبئة من أفخم الماركات العالمية
ملابس نسائية من التصميمات الرجالي

قامت دار الساعات السويسرية أوريس Oris بإطلاق إصدارات Aquis النسائية للمرأة الأنيقة. تجمع الإصدارات الجديدة Oris Aquis Date وAquis Date Diamonds بين روعة التصميم والكفاءة العالية. وعلى غرار جنيّات البحر، تتألق هاتان الساعتان المغريتان وتعززان الأناقة على معصم المرأة، مع الوفاء بوعد الأداء تحت ضغط.
تلتزم هاتان الساعتان بخُطى الجيل الجديد من ساعات Aquis الذي تم عرضه في معرض بازل ورلد والذي أقيم خلال فصل الربيع في وقت سابق من العام الجاري. وقد حرص مصممو أوريس عن قصد على تعديل علبة Aquis لتصبح أكثر رشاقة وأناقة. وقد تحقق الطموح نفسه مع ساعتي Aquis Date وAquis Date Diamonds، حيث تتميز كلتاهما بعلبة وعروات وسوار أخف وزناً، بالإضافة إلى حماية التاج الأقل سُمكاً. وتجتمع التحديثات معا لتقديم ساعة أكثر انسيابية بتصميم ظلي أكثر أناقة.
 ساعات Aquis النسائية من أوريس
ولا تقتصر التعديلات فقط على الجوانب الجمالية، حيث أعيد تصميم العلبة البالغ قطرها 36.5 مللم، والإطار، حتى تكون هناك فجوة صغيرة بينهما. وهذا يجعل الإطار أكثر سهولة عند الإمساك به والتعديل أثناء ضبط الساعة لقياس أوقات الغوص. ورغم الضغط الإضافي الذي يبدو موجوداً على العلبة أثناء الغوص، إلا أن هذا التطوير لم يؤثر على أداء الساعتين. ويمكن للساعتين مقاومة تسرب المياه حتى عمق 30 بار (300متر)، كما تتميزان بإطارهما الدوار أحادي الاتجاه، ويمكن تعديلهما فقط بشكل غير مقصود لتقليل وقت الغوص المقدر وبذلك يتم حماية الغواص أثناء الغوص الموقوت.
يتوفر الطرازان الجديدان في توليفة متنوعة من الأقراص والأساور بمختلف أنواعها. تحتوي ساعة Aquis Date على تطعيم من السيراميك الأبيض أو الأسود مضاد للخدش وتباهت الألوان، بينما تتميز ساعة Aquis Date Diamonds بإطار من التنغستين وقرص مزود بمؤشرات ساعات مرصعة بإحدى عشرة قطعة من الألماس. لذا تتميز هذه الأخيرة بلمسة أكثر لمعانا وجاذبية.