علامة FITFLOP™ تكشف النقاب عن أحذيةÜBERKNIT™ المريحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2017
علامة FITFLOP™ تكشف النقاب عن أحذيةÜBERKNIT™  المريحة
مقالات ذات صلة
Chanel تكشف النقاب عن مجموعتها Cruise في 8 يونيو
Balenciaga تكشف النقاب عن حذاء سهل الارتداء
بوتري بارن تكشف النقاب عن تشكيلة ربيع 2018

تعتبر أحذيةÜberknit  الرياضية، السنيكرز والباليرينا، المصممة خصيصاً للاهتمام براحة القدم والكاحل من أحدث مجموعة FitFlop الجديدة والأكثرها تميزاً. هذا وقد تم إطلاق هذه المجموعة لأول مرة في ربيع وشتاء 2017 وجرى تحديثها ليتم طرحها للموسم الحالي حيث نجد التصاميم الموحية التي يزينها المعدن، الشرائط، والأشكال والرسومات المطرزة بشكل جميل ومتناسق. بالإضافة إلى مجموعة التصاميم الرائعة التي تقدمها ماركةÜberknit  إلا أنها مريحة جداً كونها مصنعة من قماش محبوك يوفر للقدم الراحة المثالية في كل وقت. 

علامة FITFLOP™ تكشف النقاب عن أحذيةÜBERKNIT™  المريحة
تمتاز أحذية Überknit الرياضية، السنيكرز والباليرينا، بتصاميمها الأنيقة والمريحة ذات الاستخدام اليومي ويمكن إرتداؤها مع كل ألوان وأنواع الملابس. فمثلاً يمكن للسيدات ارتداء حذاء سنيكر Überknit الرياضي مع كل السراويل وحتى ذات تصميم الأرجل الفضفاضة. أما حذاء الباليرينا فهو يناسب تماماً التنانير والسراويل والفساتين.
تصاميم جذابة ومريحة هي ميزة حذاء السنيكر الرياضي ذات الأربطة الجميلة مع الجوارب العلوية المضلعة التي تصل للكاحل، بينما التصميم الهندسي لأحذية السنيكر والباليرينا يضمن ثبات القدم عند المشي لمنع الانزلاق أو احتكاك كعب وأصابع القدمين.
ومع النعل الخفيف الوزن، المرن وذو التصميم الهندسي المميز، فإن أحذية Überknit السنيكرز والباليرينا ستمنحك الراحة مع كل خطوة كما أنها مناسبة لأي ثوب ترتدينه.  
علامة FITFLOP™ تكشف النقاب عن أحذيةÜBERKNIT™  المريحة