حقائب Okhtien أبرز صيحات الفنانات في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
حقائب Okhtien أبرز صيحات الفنانات في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
الحقائب الشفافة صيحة 2018
شاهدي أحدث صيحة للحقائب الآن!
الحقائب البيضاء من صيحات ربيع 2016

الحقيبة ليست مجرد حمل في يديك، لكنها اكسسوار يكمل جمال إطلالتك وأناقتها، وفي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ظهرت 4 حقائب من العلامة التجارية الشهيرة أختين Okhtien.

في حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي أقيم مساء الجمعة 23 أكتوبرالجاري، اختارت الممثلة ريم مصطفى والإعلامية ناردين فرج والممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة حمل حقيبة من أختين.

ريم مصطفى في افتتاح الجونة

ناردين فرج في الجونة

سينتيا خليفة في افتتاح الجونة

وفي اليوم الأول من فعاليات المهرجان، بالتحديد في العرض الخاص لفيلم حارس الذهب، أطلت سينتيا بحقيبة أخرى من أختين ملونة، وراندا رياض زوجة المطرب والممثل محمد شرنوبي.

سينتيا خليفة

راندا رياض وشرنوبي

شراكة أختين مع الأمم المتحدة

وكانت أختين أعلنت عبر حسابها بتطبيق Instagram: "اعتباراً من عام 2020، دخلت OKHTEIN في شراكة مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدعم اللاجئين في جميع أنحاء العالم.
الهدف من هذه الشراكة هو جمع الأموال للمفوضية والمساعدة في إنقاذ الأرواح وحماية حقوق اللاجئين والمجتمعات النازحة قسراً والأشخاص عديمي الجنسية ، والمساعدة في العودة الطوعية إلى الوطن أو الاندماج المحلي أو إعادة التوطين في بلد ثالث.

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار. جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.