أبرز اتجاهات الجينز لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 مايو 2021
أبرز اتجاهات الجينز لعام 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الأظافر لعام 2021
أهم وأحدث اتجاهات ديكور المنزل لعام 2021
أبرز اتجاهات ألوان المكياج من عروض أزياء خريف وشتاء 2021

يعتبر الجينز من أهم القطع التي تكاد لا تخلو منها خزانة أي امرأة على الإطلاق والتي تضفي على إطلالة المرأة الكثير من الأناقة والبساطة والحيوية. وبالطبع لا يمكننا القول أنه يعتبر موضة عام محدد أو موسم أو فصل معين فهو مناسب لكل الأوقات والفصول، إلا أن قصات واتجاهات الجينز وكيفية ارتدائه قد تختلف من عام لآخر لذا يمكنك الاحتفاظ بالجينز في خزانتك ريثما تعود موضته. والأهم من ذلك وبغض النظر عن الموضة وصيحات الموسم يجب أن تكوني حريصة عزيزتي على أن تكون صيحة الموسم مناسبة ومتناسقة مع شكل جسمك.

وهذا ما يجعلنا نتساءل ما هو الجينز الذي يجب أن نقتنيه هذا العام لإطلالة عصرية عملية أنيقة؟

ما الجديد في قصات الجينز لعام 2021؟

نلاحظ أن الجينز الفضفاض والقصير حتى الكاحل هو موضة هذا العام بجدارة، ذلك الموديل الذي يمنحك الكثير من الراحة والعصرية لإطلالتك. وذلك لا يعني أن الجينز الضيق الذي كان طاغياً في السنوات الماضية أصبح طرازاً قديماً ولكن يمكننا القول أن طريقة ارتدائه قد اختلفت بعض الشيء. خصوصاً وأن الجينز الضيق يحتاج لجسم رشيق متناسق لارتدائه ويمكن أن يبدو أكثر أناقة إذا ما ترافق مع ارتداء الكعب العالي. كما يمكن للحذاء إذا ما كان مناسباً للجينز أن يضفي لمسة مختلفة تزيد جماله وأناقته.

إلى جانب الجينز الفضفاض فقد عادت إلى الواجهة السراويل المستقيمة بطول يصل حتى الكاحل والتي يمكنها أن تخفي بعض العيوب في الجسم وتجعله يبدو أكثر تناسقاً ونحفاً.

للجينز الأسود أيضاً حصة كبيرة هذا العام بقصات مختلفة ومبتكرة ونماذج وأشكال عديدة ومميزة.

ومن بين اتجاهات الجينز البارزة لعام 2021 

 الجينز القديم النحيف ذو القصة المثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على إطلالة أكثر جاذبية وأنوثة

جربي جميع اتجاهات الجينز التي تعجبك وتجذبك مع حذاء مثالي مناسب والذي يشكل فارقاً كبيراً في إطلالتك.

إلى جانب تنسيق البلوزة المناسبة كتلك القصيرة والضيقة قليلاً التي تناسب الجينز الواسع، وترك تلك البلوزات الطويلة والواسعة والمعاطف الطويلة كبيرة الحجم مع حزام على الخصر، أو الستر الجلدية للجينز الضيق الذي يبقى دائماً عنصراً أساسياً في خزانة كل امرأة لما لقصته من تأثير جميل ومميز على الجسم.