مطعم ريڤييرا يقدم قائمة الفطور للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
مطعم ريڤييرا يقدم قائمة الفطور للمرة الأولى
مقالات ذات صلة
"بابل" يطلق قائمة فطور لأول مرة في تاريخه في الكويت
شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة
شيك شاك يقدم قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة لفترة محدودة فقط

يسر مطعم ريڤييرا تقديم أول قائمة فطور لدى المطعم والتي تم إطلاقها في حدث إعلامي مميز حضره ممثلي الصحافة في الكويت بدعوة من الشيف سيباستيانو سبريفيري، رئيس الطهاة لدى فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، تحدث السيد ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع قائلاً: "يسرنا أن نقدم أول قائمة فطور لدى ريڤييرا والتي تضم أكثر من 30 ابتكار لمذاقات ريڤييرا المستوحاة والمحضرة تحت أيدي أمهر الطهاة وهما شيف سيباستيانو سبريفيري، رئيس الطهاة لدى فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع وشيف أسامة الأخرس، الشيف الرئيسي لدى مطعم ريڤييرا. وتجمع القائمة الجديدة بين أطباق الفطور التقليدية واللمسات الإيطالية والعربية لتقديم تجربة مذاق لا تنسى لجميع ضيوفنا".

مطعم ريڤييرا يقدم قائمة الفطور للمرة الأولى

وتم اختيار قائمة الفطور بعناية لتعزيز رحلة الضيوف عند زيارة المطعم وذلك بتقديم اختيارات الفطور المتعددة لبداية اليوم على الطريقة الصحيحة. وتشمل القائمة الجديدة أطباق مميزة ومنها تشكيلة المقبلات العربية والمخبوزات والإبتكارات المختلفة من أطباق البيض بالإضافة إلى العديد من أطباق الحلويات والتي حتماً سترضي الجميع في الصباح الباكر.  

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتناول تشكيلة الأطباق المحلية والتي تتضمن مجموعة مختارة من المناقيش، الفول المدمس وجبن حلوم مشوي مع خبز التوست والذي يتم تحضيره بالأفوكادو، إلى العديد من الأصناف المختلفة. وتضم قائمة الفطور أيضاً أطباقاً مبتكرة من البيض ومنها طبق البيض المخفوق بالكمأة السوداء والشكشوكة وبيض بالتورتيلا الإسباني إلى العديد من اختيارات أطباق البيض المميزة. ويتم أيضاً تقديم تشكيلة المخبوزات وأطباق الحلويات خلال فترة الفطور ضمن القائمة الجديدة.