صيحة ارتداء النظارات ذات السلاسل تعود للواجهة من جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
صيحة ارتداء النظارات ذات السلاسل تعود للواجهة من جديد
مقالات ذات صلة
شاهدي صيحة النظارات الجديدة
صيحة الكشكشة تعود من جديد
إنها الصيحة المعتادة تعود من جديد

تعاونت علامة أُوُل ثينغس موتشي، التي تتخذ من دبي مقرَّاً لها، مع علامة صن غلاس هَت لابتكار مجموعة تتماشى مع أحدث صيحة في عالم الإكسسوارات الصيفية، وهي: السلاسل الخاصة بالنظارات الشمسية. وتتألف تشكيلة تعاون صن غلاس هَت مع أُوُل ثينغس موتشي من مجموعتين محدودتيّ الكمية من السلاسل الخاصة بالنظارات الشمسية والثرية بألوان قوس المطر الزاهية – والتي تناسب تماماً أزياء الصيف الجريئة. وسلاسل النظارات الشمسية هذه، والتي صنعها بالخرز يدوياً حِرفيون من أبناء المنطقة، تمتاز بإتقانٍ لا مثيل له باستعمال طرائق تقليدية لابتكار قطعة الإكسسوار هذه التي تقوم مقام المجوهرات المتألقة علاوة على ذلك.

صيحة ارتداء النظارات ذات السلاسل تعود للواجهة من جديد

وسواء أُرفِقَت بنظارة بربري المصممة على شكل فراشة أم إلى نظارة راي بان ذات العدسات المربعة الكبيرة، فإن هذه السلاسل تمثّل طريقةً سهلة لتجديد نظارتكِ التي ترتدينها حالياً. تقول آية طبري، مؤسّسة علامة أُوُل ثينغس موتشي ومصممتها: “أنا متحمسة للغاية لإطلاق هذا التصميم الفريد بالتعاون معصن غلاس هَت”، وتضيف: “صمّمنا إكسسواراً يُعدُّ احتفاءً مرحاً بأشهر الصيف – ومع نظاراتكم الشمسية، يشكّل قطعةً لا غنى عنها هذا الموسم”.

مجموعة السلاسل المحدودة الكمية الخاصة بالنظارات الشمسية من تعاون صن غلاس هَت مع أُوُل ثينغس موتشي متوفرة الآن في متاجر متفرقة في أنحاء دبي.