كريم الأساس الجديد من سيسلي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019
كريم الأساس الجديد من سيسلي
مقالات ذات صلة
نارس تطلق كريم أساس جديد
فنتي بيوتي تطلق مجموعة جديدة من كريم الأساس
كريم الأساس الذي يُلبي جميع رغباتك مع تقنية لانكوم الجديدة

تقدم لكِ سيسلي حلاً مثالياً، إذ تركز أحدث تشكيلة كريم أساس من إنتاجها، واسمها “فيتو تان أولترا إكلا”، على منح بشرتكِ الإشراقة عبر الجمع بين عوامل العناية بالبشرة والتغطية الوافية. ولأن هذه التشكيلة توفر أكثر من أي وقت مضى مزيداً من الإشراق، والتغطية اللونية الملائمة، والعناية الفعّالة بالبشرة، فسرعان ما حصلت على تعليقات تقييمية من الطراز الأول.

ولأن هذه العلامةُ تُدرك أن تمتّع النساء ببشرة ذات وهج طبيعي لا يتأتّى سوى من بشرة رطبة، فإن تركيبة كريم الأساس هذا تحتوي على مستخلصات من زهور البنفسج الغنية بالسكريات والغاردينيا التي تحتوي على نسبة عالية من مركبات الفلافونويد، ما يمنح بشرتكِ دفقة من الانتعاش هي في أمسّ الحاجة إليها. كما تعمل تركيبته كدرع يحمي بشرتكِ من التلوث والأكسدة نظراً لاحتوائها على بذور الحنطة السوداء التي أثبتت كفاءتها في مجموعتيّ فيتو بلان وسيسلي يوث التي قدمتهما سيسلي.

كريم الأساس الجديد من سيسلي

أما عن مظهر بشرتكِ، فإن كريم الأساس هذا يأتي بــ14 درجة لونية مختلفة توفر لكِ لمسة مخملية غاية في النعومة. وإذا ما وضعتِه بدقة كما ينبغي، فإنه سيمنحكِ تأثيراً أثيرياً ويترك بشرتكِ ملساء. وتساعد الأصباغ ذات التركيز الناعم، التي تعمل كمنشور زجاجي، على عكس الضوء من على سطح البشرة في كل اتجاه، ما يمنحكِ تأثيراً مشرقاً يدوم لأكثر من ثماني ساعات. وتركيبته مثالية للاستعمال في الشرق الأوسط نظراً لأنها خالية من الزيوت؛ فمهما كانت درجة الحرارة والرطوبة، فإن كريم الأساس هذا سيحافظ على بشرتكِ منتعشةً ونضرةً كما لو كنتِ قد وضعتِه قبل لحظات معدودة.