ريفر آيلاند تطلق تشكيلة خاصة للموسم الجديد بأسعار جديدة ومذهلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يناير 2019 آخر تحديث: الأحد، 21 أبريل 2019
ريفر آيلاند تطلق تشكيلة خاصة للموسم الجديد بأسعار جديدة ومذهلة
مقالات ذات صلة
تشكيلة رمضان من ريفر آيلاند
ريفر آيلاند – تشكيلة خريف وشتاء 2018 للنساء
BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة

تطلق ريفر آيلاند تشكيلة موسم ربيع وصيف 2019 بأسعار جديدة ومذهلة تتضمن جميع أزياء الأطفال والأزياء النسائية والرجالية؛ وتأتي التشكيلة الجديدة مستوحاة من فكرة التحرر واتباع الفرد لأسلوبه الشخصي.

تتميز التشكيلة النسائية الجديدة من ريفر آيلاند بألوانها الغنية، والطبعات المميزة والتصاميم الجريئة المستوحاة من أزياء الثمانينات والأزياء الرجالية الكلاسيكية.

ريفر آيلاند تطلق تشكيلة خاصة للموسم الجديد بأسعار جديدة ومذهلة

يشكل اللون الأحمر، مع الأبيض والأزرق، أساس مجموعة NEW LEAGUE، التي أعادت ابتكار مفهوم الطبعات، وأضافت عليها لمسة من الحيوية بطريقة ذكية. أما فيما يتعلق بمجموعة 80s DRESS TIME، تلتقي الأناقة بالعملية في تصاميم تناسب أجواء العمل والحفلات، حيث يمتزج اللونان الأسود والأبيض مع لمسات من الأخضر الفسفوري، بالإضافة إلى الطبعات المميزة والألوان القوية والصارخة لعكس أجواء وأزباء حقبة الثمانينات.

أما بالنسبة لمجموعة MODERN HERITAGE، فتضم تشكيلة من البناطيل وقطع الشورت القصيرة الأنيقة بتصاميم مختلفة ومزينة بطبعات مميزة. وتتضمن مجموعة CALI DREAMER قطع عملية من الدنيم بدرجات اللون الوردي الناعم والبرتقالي الفسفوري والأزرق الفاتح والتي تناسب أصحاب الأذواق الكلاسيكية، كما أن التفاصيل التي تزين القطع تساهم في إضفاء لمسات غاية في الرقي عليها.