"سيكس سينسيز زيغي باي" يستضيف الشيف الأسترالي آدم ليستون

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2015
"سيكس سينسيز زيغي باي" يستضيف الشيف الأسترالي آدم ليستون
مقالات ذات صلة
أجمل التوبات الشيفون لهذا الربيع
"One Shot" مع الشيف فيصل النشمي
الأناقة أثناء النوم حقيقة وليست وهم!

سيمثل بداية عام 2016 علامة مميزة في مطعم "سينسز أون ذا إيدج"، حيث سيقوم الشيف آدم ليستون القادم من أستراليا من مطعم نورثن لايت في ملبورن بالتعاون مع الشيف رون ماكينلي رئيس الطهاة في مطعم "سينسيز أون ذا إيدج" بتحضير قائمة عشاء خاصة لمدة يومين في 22 و 23 يناير 2016.

في هذا العشاء سيتم الجمع بين أسلوب آدم الذي يغلب عليه الطابع الآسيوي وأسلوب رون ذو الطابع الحديث والممزوج بتقنيات المطبخ الفرنسي الكلاسيكي، مما يظهر التزام المنتجع بتوفير تجربة فريدة للذين يبحثون عن النكهات المميزة والوجبات التي لا تنسى.
إن الشيف آدم لستون هو أحد ألمع نجوم ملبورن، أما مطعمه "نورثن لايت"، فهو أحد أفضل المطاعم في ملبورن. وهو متخصص بطريقة الطهي المعروفة باسم ياكتيوري والتي ستميز قائمة العشاء مع بعض المكونات الرائعة، مثل طحالب البحر (ويكامي، كومبو، لافر) و الليمون الآسيوي.
يجمع آدم بين تقنيات الطهي الآسيوية التي اكتسبها خلال فترة عمله في شنغهاي و سفره إلى جميع أنحاء آسيا وبين فنون الطهي الأروبية الحديثة، مما أعطى أطباقه لمسات خاصة ميزت مطعم "نورث لايت".
أما الشيف رون، فلديه خلفيه مبهرة وخبرة طويلة في كل من كندا وأستراليا والمملكة المتحدة، حيث تدرب في اسكتلندا على يد الشيف توم كيتشن الحائز على نجمة مشيلان. إضافة إلى الخبرة التي اكتسبها خلال عمله في سانت كريسبن، تو هاتس داينينغ في ملبورن وإيستل بار في أستراليا تحت إشراف الشيف جو جرابك وسكوت بيكيت.
 
للمزيد: