حصري!!! مجموعة أكسسوارات كارولينا هريرا المستوحاة من وردة الياسمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 29 مارس 2015
حصري!!! مجموعة أكسسوارات كارولينا هريرا المستوحاة من وردة الياسمين
مقالات ذات صلة
مجموعة كارولينا هريرا لفساتين الزفاف 2017
بالصور: كارولينا هريرا تطلق أول مجموعة لها العبايات..
هذه هي حقائب كارولينا هريرا الجديدة
مجموعة الياسمين  Falling Jasmin هي نتيجة التعاون ما بين الفنان الأرجنتيني غريلو ديمووكارولينا هيريرا دي بايز معاً لإطلاق تشكيلة من الأكسسوارات عن زهرة الياسمين. 
استوحيت فكرة أكسسوارات الياسمين بسبب جمال زهرتها البيضاء الصغيرة التي تأخذ شكل النجمة ولمنحها إحساساً بالأنوثة وأيضاً لعطرها القوي المعروف منذ العصور القديمة. 
تتكون المجموعة من 10 قطع حصرية ولفترة محدودة. القطع هي خمسة أزواج من أقراط الاذن, قلادة عنق, خاتم، سوار، وقلادة خانقة ضيق  وتاج. مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب. كل قطعة تمثل زهرة ولكل منها تصميماً مختلفاً. تأخذ رائحة الياسمين هيريرا  إلى طفولتها وإلى ذكرى أمها حين كانت تمزج الزيوت من مسك الروم والياسمين لوضعهما بعطورها.
كان للياسمين أثراً كبيراً على ملوك الصين، حيث كانوا يعتبرونها زهرة مقدسة وكانت تباع على طول الطرق التجارية بين آسيا ودول المتوسط، كما استقدمت وأطلقت في إسبانيا من قبل العرب.
 وفي حين أنه من المعروف عالمياً بأن الياسمين تثير أفكارأ عن الجمال، الحب، الروحانية، الخلود، الخصوبة، والطبيعة العابرة ، فإن العطر القوي لهذه الزهرة يثير ذكريات الليالي الشرقية الساحرة وقد جعل منها مصدراً فريداً للأساطير، والمراجع الرمزية والقوى الأسطورية.
وتُستخدم في العروض والإحتفالات الدينية في الهند باعتبارها رمزاً للأمل، في حين يُنظر إليها في التقاليد والعادات الإسبانية على أنها تحمل معنى احتفالياً ورومنسياً. رائحتها القوية جعلت منها هدية متكررة بين العشاق.