الآي لاينر البنفسجي لإطلالة مختلفة هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2015
دعاء حماد
مقالات ذات صلة
هدى بيوتي تطلق أول آي لاينر لها
أول آي لاينر من نوعه في عالم المكياج
اكسسوارات شعر مختلفة لإطلالة أنيقة

عندما تقررين تخطيط عينيك بالآي لاينر فإنك غالباً تفكرين في الألوان الداكنة سواء الأسود أو البني، أما اللون البنفسجي فلا تضعينه في إعتباراتك بالمرة، ولكن إحزري ماذا! أنه موضة هذا العام للماكياج إذا أردت أن تتمتعي بإطلالة أكثر عصرية واكثر جاذبية.

ولكن هذا لا يعني أبداً أن تبدين كمهرج، تخططين عينيك بالألوان، بل أنك وحتى تضعين هذه الدرجة اللونية أنت بحاجة لمجموعة من العناصر المهمة، ومزيد من الإبتكار لخلق إطلالة مميزة وراقية في نفس الوقت.

ماذا تحتاجين

-          اي لاينر بنفسجي

-          ظلال عينين داكنة اللون ويفضل من درجات اللون الرمادي

-          عاقصة رموش

-          ماسكارا لإطالة الرموش

-          مصحح عيوب الماكياج وتحديداً مخطط العين

وفي البداية، عليك أن تبدأي بتطبيق ظلال العيون الداكنة والتي يفترض أن تكون بعيدة تماماً عن درجة الآي لاينر أو مخطط العيون الذي تستخدمينه. مع الحرص أن يتم تفتيح القوس ما تحت الحواجب ولكن باللون الفضي الفاتح أو الذهبي الفاتح. وبعد ان تنتهي قومي برسم محيط عينيك بشكل يتلائم مع شكلها ويليق بها، وذلك بخط رفيع ولكنه بارز لأقصى درجة، أي عيدي التخطيط على نفس الرسمة عدة مرات إن أمكن أو إختاري نوعية كثيفة.  

أيضاً من المهم أن تكتفي بتخطيط العين من الأعلى ولا ترسمي بنفس الدرجة حد العين السفلي.

من ثم قومي بعقص رموشك واستخدام الماسكارا على عدة مرات بحيث تحصلين على رموش كثيفة وطويلة، وعليك في هذه الحالة أن تقومي برفع عينيك والنظر إلى الجهة اليمنى وإطالة الرمش بواسطة فرشاة الماسكارا إلى الأعلى ورفعها لأعلى درجة ممكنة. ثم استخدمي عاقص الرموش مرة أخرى لتعطي التشكيلة النهائية لرموشك.