هكذا علِمت العائلة المالكة بحمل ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
هكذا علِمت العائلة المالكة بحمل ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
مصاريف هاري وميغان أجبرت العائلة المالكة على مراجعة قراراتها
الشهرة هدف ميغان ماركل
ميغان ماركل تتألق بالأزرق

بعد إعلان قصر كينسينغتون  في بيان رسمي أنّ دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الأول في الربيع المقبل الذي سيكون في المرتبة السابعة في خط العرش الملكي.
وجاء هذا الإعلان في الوقت الذي كانت فيه أنظار العالم على الزوجين أثناء وصولهما إلى سيدني الأوسترالية لبدء أول جولة خارجية لهما وبعد نحو خمسة أشهر من زواجهما في كنيسة سانت جورج بوندسور. وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الملكة إليزابيت الثانية وسائر أفراد العائلة المالكة علموا عن حمل ميغان الجمعة أثناء اجتماع أفراد العائلة لحضور حفل زفاف الأميرة أوجيني إلى جاك بروكسبانك في قلعة وندسور.

هكذا علِمت العائلة المالكة بحمل ميغان ماركل
وبدأ المراقبون في التكهّن بأن ميغان كانت حاملاً بعد اطلالتها في حفل الزفاف، إذ أطلّت بمعطف طويل فضفاض حمل توقيع دار "جفنشي". وزادت الشائعات في وقت سابق من اليوم عندما وصلت الدوقة إلى سيدني حاملةً مجلدات أرجوانية كبيرة أمام بطنها وهي تسير إلى جانب الأمير هاري.
ويقال إن الملكة وزوجها الأمير فيليب ووالد هاري الأمير تشارلز وزوجته كاميليا وشقيق هاري الأمير وليم وزوجته كايت ميدلتون فرحوا بالخبر وهنأوا الزوجين. كما أفادت مصادر ملكية إنه من المرجّح انتقال والدة ماركل دوريا راغلاند من الولايات المتحدة إلى لندن بهدف مساعدة العروسين مع مولودهما المقبل. وشوهدت الأخيرة تحضر دروساً لرعاية الأطفال في كاليفورنيا بهدف رعاية حفيدها الجديد.
والدة ماركل أصدرت بياناً قالت فيه إنها: "سعيدة جداً لسماعها هذا الخبر الجميل وهي تتوق إلى الترحيب بحفيدها الأول".