أحدث صيحات المكياج لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
أحدث صيحات المكياج لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات الأحذية الرياضية لخريف 2021
أحدث صيحات الجينز لخريف 2021 تعرفي عليها لإطلالة عصرية وأنيقة
صور آخر صيحات الأحذية لخريف 2021

مع وصول فصل الصيف إلى ذروته واقتراب حلول فصل الخريف وبينما تتكيف جميع الدول مع العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية بعد توقف الكثير من الأنشطة والإغلاق بسبب موجة وباء كورونا التي اجتاحت العالم.

لابد وأن نشهد العديد من صيحات المكياج المختلفة منها ما هو جديد ومنها ما يعود مجدداً للظهور مرة أخرى.

ومن الملاحظ أن ألوان المكياج تتجه من ألوان الباستيل الناعمة والهادئة إلى تلك الجريئة والزاهية والتي جعلت من الممكن إقران لون البوب مع مظهر بسيط للحصول على إطلالة فائقة الجاذبية.

كما عادت موضة اعتماد الألوان بطرق مختلفة مثل أحمر الخدود في منتصف الوجه.

كما نعتقد أيضاً أن بعض طرق المكياج الكلاسيكية مثل العيون الدخانية والآيلاينر والشفاه الجريئة غالباً ما تتمتع بحيز خاص في فصل الخريف.

إذا كنت ترغبين بالتعرف على صيحات المكياج لخريف 2021 فقد جمعناها لك فيما يلي:

عيون القطة:

تلك الطريقة الكلاسيكية في رسم العيون بالآيلاينر مازالت في الواجهة خصوصاً في هذا الخريف حيث تتربع تلك الرسمة على عرش رسمات العيون والتي يمكنك أن تكوني أكثر ابتكاراً وإبداعاً في تطبيقها وتستخدمي الآيلاينر الملون وليس فقط الأسود التقليدي.

عيون القطة

الرموش الكثيفة:

لطالما حافظت الرموش الطويلة والكثيفة على شعبيتها على مر العصور لما قد تملكه من سحر وجاذبية. توقعي إذاً عزيزتي في هذا الخريف أيضاً أن يستمر هذا الاتجاه بالتصدر والعودة مرة أخرى إلى الواجهة.

الرموش الكثيفة

عودة أحمر الشفاه:

بعد وقت طويل مر وقد أخفى قناع الوجه الكثير من الابتسامات الجميلة خلفه حان الوقت الآن لعودة أحمر الشفاه بجميع أشكاله وألوانه وبشكل أكثر جمالاً وجرأة.

أحمر الشفاه

قد تكون الشفاه الحمراء العميقة، أو الألوان الكلاسيكية البسيطة هي خيارك لهذا الموسم.

أحمر الشفاه العميق

الآيلاينر الأسود العميق:

للآيلاينر الأسود سحر خاص لا يمكن أن يفقده مع الوقت خصوصاً وأنه يضفي على نظرتك الكثير من الجاذبية الآسرة.

في هذا الموسم يبقى الآيلاينر الأسود الكثيف متربعاً على عرشه خصوصاً مع رسمة عيون مناسبة ودقيقة لإطلالة غاية في الجمال والدفء.

الآيلاينرالأسود

الآيلاينر البرتقالي:

أسلوب جديد لإضفاء المزيد من الجمال على نظرتك هو رسم العيون بالآيلاينر البرتقالي الذي سيبدو مذهلاً مع لون الشعر النحاسي لإطلالة خريفية ساحرة مستوحاة من إطلالة جيجي حديد والتي سحرت الملايين.

جيجي حديد

طريقة أخرى لإبراز العيون أيضاً يمكنك تطبيقها في هذا الموسم وهي استخدام لونين من الآيلاينر والتي شاهدناها على جوردان دن على مدرج جيفنشي فلا تترددي في تطبيق تلك الصيحات.

جوردان دن

البشرة الندية اللامعة:

عندما تصبح الفصول أكثر برودة، تميل البشرة إلى البهتان والجفاف، وتفقد بريقها ولمعانها بالفعل ولكن في هذا العام توقعي أن تكون البشرة المشرقة واللامعة بدون مكياج هي الأكثر شيوعاً لمظهر طبيعي مميز.

يمكن للبشرة الندية أن تمنحك إطلالة رائعة خلال النهار، ومع ظلال العيون وأحمر الشفاه المحايد ستمنحك الكثير من السحر في إطلالاتك المسائية.

البشرة اللامعة

الحواجب الطبيعية:

الحواجب المكمل المثالي لنظرتك خصوصاً مع وميض خفيف من مكياج العيون الملون.

الحواجب الطبيعية الكثيفة هي صيحة هذا الموسم بكل تأكيد فهي تناسب جميع الإطلالات وتمنحك مظهراً طبيعياً غير متكلف.

الحواجب الطبيعية