أجمل صيحات الأزياء التي انتقيناها لك من أسبوع برلين للموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2015
أجمل صيحات الأزياء التي انتقيناها لك من أسبوع برلين للموضة
مقالات ذات صلة
اطلالات الستريت ستايل من أسبوع برلين للموضة
أجمل الإطلالات في عروض أزياء أسبوع ميلانو للموضة
أجمل أزياء الستريت ستايل من أسبوع ميلانو للموضة
استضافت مدينة برلين عشرات العلامات التجارية، التي عرضت ما لديها من تصاميم جديدة لربيع وصيف 2016 على أكثر من خمسين منصّة لعروض الأزياء. اخترنا لك بعضاً من التصاميم التي ميزت أسبوع برلين للأزياء.
 
فساتين النيود: بعيداً عن الألوان الصارخة اللافتة، برزت الفساتين باللون البيج، بأسلوبين أحببناهما جمعا بين البساطة تارة والغرابة والعصرية تارة أخرى. القماش المنسدل على الجسم و بالقصة المستقيمة جعل الفساتين مناسبة تماماً لإطلالة نهارية تقيكِ من حر الصيف. أما التفاصيل الأكثر تمييزاً فكانت بالأكمام. فنرى الفستان قد أضيف له كمان من الشيفون أو ترك عاري الكتفين مع الكم المنسدل على أحدهما. الشعر المرفوع بعفوية أو المنسدل بطبيعية والمزين بقبّعة من القش يعلن عن ابتعاد تسريحات الشعر المعقدة عن الصيف المقبل. كما ساد اللون الأسود على الصنادل، للمصممة الألمانية مالايكا رايس.  
 
اللون الأبيض، لون الأناقة والصفاء: في الصيف والربيع المقبلين سيد الألوان سيكون الأبيض! فقد طغى هذا اللون على منصة عرض المصمم غويدو ماريا وغيره من المصممين، و في جميع قطع الملابس، كالفساتين و الجامبسوت و السراويل الطويلة و القصيرة والقمصان والسترات. و كذلك لم يتخلّ المصمم عن الألوان الهادئة التي نسّقها مع الأبيض، ولا عن الأكسسوارات التي كان أبرزها العقد اللافت الكبير بالتصاميم الهندسية التي أضافت إلى الإطلالات الرسمية لمسة عصرية.