خمسة أنواع ماسكارا من Eyeko

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
خمسة أنواع ماسكارا من  Eyeko
مقالات ذات صلة
3 خطوات من الماسكارا لرموش مثالية
"البوردو" بديل الماسكارا السوداء؟
Huda Beauty تطلق أول ماسكارا في مجموعتها

تكتنف مجموعة الماسكارا المبتكرة وسهلة الاستخدام من علامة Eyeko، خمسة أنواع ماسكارا حائزة على جوائز لكافة إطلالات الرموش. تُعدّ ماسكارا Eyeko التي تقلب إطلالة الرموش رأساً على عقب، المستحضر المفضل لدى المشاهير لاسيما كايلي جينر وريتا أورا، ولا شكّ في أنك ستقعين في غرامها!.
 
فبدءاً من Eyeko Sport Waterproof Mascara التي لا تتزحزح عن رموشك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وصولاً إلى Eyeko Rock Out & Lash Out Mascara التي تضفي على عينيك سحراً لا يقاوم في سهراتك، نقدّم إليك مستحضراً مميزاً يلبي حاجات رموشك ويلائم مزاجك. استخدمي كل مستحضر على حدة أو امزجيها ونسّقيها معاً لتحصلي على إطلالاتٍ مختلفة مفعمة بالحيوية الحركة، فتمنحين رموشك طولاً، وكثافةً وتقوّساً ودقةً.
 
وهذا ليس كل شيء! أعادت علامة Eyeko ابتكار الماسكارا بحلة جديدة بعبوة عصْر قابلة للتدوير ولا تجفّ، وطوّرت تركيباتٍ مغذيةً بالبروفيتامين، مع فراشي فريدة مصممة باليد تسهّل عليك تطبيق الماسكارا وهندمة رموشك كما تعدك بنتائج فورية وعناية تدوم طويلاً.

خمسة أنواع ماسكارا من  Eyeko

صُمِّمت هذه الماسكارا من وحي التكنولوجيا الكورية غير المختبرة على الحيوانات والخالية من البارابين، لتثبّت اللون وتستقرّ على الرموش لأكثر من 12 ساعةً، دون أن تسيل أو تلطخ أو تتكتّل أو تتفتّت.