مركز بورشه الكويت يطلق عروض شهر رمضان الحصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018
مركز بورشه الكويت يطلق عروض شهر رمضان الحصرية
مقالات ذات صلة
مركز بورشه الكويت يرحب بسيارة ماكان الجديدة
مركز بورشه الكويت يفوز بجائزة التميّز في المبيعات
مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة 911 الجديدة

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، يقدم مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، عروض مميزة وحصرية على طرازات بورشه إلى جانب العديد من المميزات الحصرية إلى من يمتلك إحدى الطرازات المختارة خلال شهر رمضان.  

ويسري العرض الحصري على جميع فئات طراز بورشه 718 وباناميرا و911 أيضاً. وإلى كل من ينطلق في شهر رمضان في إحدى تلك الطرازات سينعم بمزايا حصرية تشمل باقة صيانة بورشه لمدة خمس سنوات إلى جانب ضمانة بورشه العالمية التي تمتد إلى أربع سنوات. وعلاوة عن ذلك، سيحصل جميع العملاء خلال فترة العرض على تسجيل لوحة السيارة في إدارة المرور تقدمة من مركز بورشه الكويت بالإضافة إلى الولوج لخدمة مساعدة بورشه على الطريق على مدار 24 ساعة ولمدة أربع سنوات والعديد من المزايا الحصرية للتثمين. 

وصرح هاني مرعي، مدير التسويق لدى مركز بورشه الكويت قائلاً: "شهر رمضان الكريم هو مناسبة تجمعنا لنتأمل في تراثنا ولحظاتنا سوياً. وفي مركز بورشه الكويت، نعتز بحرصنا على أن نكون جزءً من تلك اللحظات المميزة، ومن خلال تقديم باقة من العروض الحصرية نسعى لصنع ذكريات مميزة داخل ما تقدمه سيارات بورشه من فخامة وراحة لجميع ركابها. لقد نجحنا في السباق في دمج قيم علامتنا التجارية وأصبحنا جزءً من تراث الكويت لأكثر من 60 عامًا، ولقد دفعتنا تلك الصلة لتحقيق المزيد عاماً تلو الآخر".
وأضاف قائلاً: "يتصادف هذا العام مع احتفالية بورشه العالمية لمرور سبعين عاماً على سيارة بورشه الرياضية، وهي فعالية منتظرة من قبل الآف عشاق العلامة التجارية. ويأتي العرض الحالي لشهر رمضان بمثابة خطوة في إطار هدفنا لدعوة الجميع لخوض تجربة بورشه الفريدة والإنغماس في تقاليد ومُورّثات العلامة التجارية". 

مركز بورشه الكويت يطلق عروض شهر رمضان الحصرية

ويقدم العرض الحصري، القائم خلال شهر رمضان فقط، الفرصة للعملاء بإقتناء سيارات بورشه من طراز 718 وخوض تجربة القيادة الأسطورية التي يفخر بها الطراز. كما ينطلقا طرازيّ 718 كايمن وبوكستر بمحرك ذات أربع أسطوانات مسطّحة مع شاحن توربو يندفع بقوة 300 حصاناً وبذات الروح المقاتلة لينقل حقبة الفوز بالسباقات. وتصل السرعة القصوى في طراز القاعدة إلى 275 كم/س لتتخطى بالقيادة كل ما هو مألوف. 

ويمكن للعملاء أيضاً اختيار أي من طرازات باناميرا، والتي بمفهومها غيرّت كل الموازين المرتبطة بفئة سيارات الصالون. وفي نفس الوقت، استطاعات الباناميرا بأن تحافظ على التصميم الرياضي المعهود ومُورّثات علامة بورشه التجارية ووضع المعايير لسيارات الصالون الرياضية من جانب الرفاهية والراحة. يسطر الجيل الثاني من بورشه باناميرا فصلاً جديداً في العلاقة ما بين السائق وتجربة القيادة من خلال مفاهيم التحكم المطورة والتقدم التكنولوجي الملحوظ في السيارة. وتستمر الابتكارات والإبداعات مع كل إضافة جديدة لسلسة السيارات، فبذلك تمتاز بورشه باناميرا سبورت توريزمو الجديدة كأول باناميرا بثلاثة مقاعد خلفية (2+1).  

مركز بورشه الكويت يطلق عروض شهر رمضان الحصرية

وتندرج طرازات الأيقونة 911 في باقة عروض شهر رمضان، والتي تنبض بجميع مورثات بورشه في شتى إصداراتها. تُعد سيارات بورشه 911 هي بمثابة رمز علامة بورشه الرياضية، ولذلك يتم تعيين كل الأفكار والابتكارات للوفاء بوعود سيارات بورشه 911 والتي تسعى للتفوق في عمليتها، أسلوبها وأدائها الرياضي والقيادة المريحة. يتم تصميم وصنع جميع طرازات 911 مع وضع مستقبل السيارات الرياضية في الإعتبار، وهو الأداء والفعالية. وتعد مستويات استخدام الوقود المنخفضة لطرازات 911 من أعظم أسرارها إلى جانب محافظتها على تحطيم الأرقام القياسية للتسارع والإندفاع بأقوى المحركات.         
يلتزم مركز بورشه الكويت بتقديم العديد من العروض المميزة وإتاحة الفرص لعملائه وأفراد عائلة بورشه لتعزيز شغفهم بالعلامة التجارية. كما سيتم قريباً افتتاح أحدث مركز خدمة تابع لمركز بورشه الكويت بالإضافة إلى ورش التصليح على أعلى مستويات الخدمة ومجهزة للالتزام بالوفاء بالوعود من خلال تقديم الخدمات الاستثنائية للعملاء. 

مركز بورشه الكويت يطلق عروض شهر رمضان الحصرية