ازيل بيوتي تُعلن عن تسمية نورا فتحي كأول سفيرة للعلامة حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
ازيل بيوتي تُعلن عن تسمية نورا فتحي كأول سفيرة للعلامة حول العالم
مقالات ذات صلة
تومي تعلن بيترا نيمكوفا سفيرة للعلامة التجارية في خريف 2016
Zara تعلن عن إغلاق 1200 متجرا للعلامة التجارية حول العالم
سفير مارك جاكوبس بيوتي جيلبرت سوليز يجيب عن 4 أسئلة تفيدك لهذا الصيف

دبي، 12 يونيو 2021 – تتشرّف علامة ازيل بيوتي التي تشتهر بمستحضراتها الفاخرة للعناية بالبشرة من وحي الطقوس المغربية للعناية بالجمال، بالإعلان عن تسمية أوّل سفيرة للعلامة على الإطلاق، وهي الممثّلة والمغنّية الكندية-المغربية نورا فتحي.

ازيل بيوتي تُعلن عن تسمية نورا فتحي كأول سفيرة للعلامة حول العالم

لمع اسم نورا في مجالات فنيّة عديدة، وحقّقت شهرة واسعة بفضل تفانيها وجهدها وإتقانها لعملها. وجدَت منى العباسي، مؤسِّسة علامة ازيل بيوتي، في نورا خير سفيرة للعلامة، إذ أنّها تُجسّد قيم ازيل بيوتي بجذورها المغربية وشخصيّتها المستقلة وتفانيها للعمل، وكل ذلك من دون التخلّي عن قيمها إلى جانب جمالها الساحر وأنوثتها الناعمة.

تتغنّى ازيل بيوتي بطقوس العناية بالجمال التي أتقنتها المرأة المغربية على مرّ الأجيال، وبما أنّ نورا مغربية الأصل، جذبتها شخصيًا فكرة تشارك الطقوس التي ترعرعت عليها هي وأجدادها مع العالم أجمع.

تعني كلمة ازيل "نقي" بلغة البربر  (الأمازيغ)، لذا لا تستخدم العلامة سوى المكوّنات الطبيعية المستخرجة من شمال أفريقيا، مثل زيت الأرغان وزيت اللوز وزبدة الشيا والخزامى في تشكيلة مستحضراتها الواسعة للعناية بالبشرة والشعر والجسم.

تُقدّم ازيل بيوتي اليوم خدمة الشحن حول العالم، وافتتحت متجرها الرئيسي عام 2020 لتعود وتفتح مؤخّرًا سبا في دبي مول. يعكس المتجر فلسفة العلامة التي تقوم على النقاوة والبساطة بفضل اللون الأبيض الذي يطغى على الديكور، والأشكال الهندسية البسيطة والزوايا الناعمة، ممّا يُتيح للعملاء الانغماس في عالم ازيل الخاص والاستمتاع بتجربة غامرة فريدة من نوعها من وحي الأراضي الخصبة في المغرب.

بهذه المناسبة، تقول نورا فتحي: "ترتقي علامة ازيل للعناية بالبشرة بصورة بلدي المغرب وثقافتي، إذ أسّستها امرأة مغربية قوية بدأت من الصفر وجاهدت كي تنجح من دون المساومة على قيمها. عندما سمعتُ حكاية العلامة، وجرّبتُ مستحضراتها الرائعة والتقيتُ بمؤسّسة العلامة منى العبّاسي، اقتنعتُ على الفور بأنّ التعاون فيما بيننا سينجح لأنّنا نتشارك الرؤية ذاتها والقيم نفسها".

ازيل بيوتي تُعلن عن تسمية نورا فتحي كأول سفيرة للعلامة حول العالم

بدورها، قالت منى العبّاسي، مؤسِّسة علامة ازيل بيوتي: "تتمتّع نورا فتحي بجمال طبيعي خلّاب، وهي امرأة صنعت نفسها بنفسها وتملك موهبة كبيرة جعلت منها نجمة عالمية تفتخر بجذورها المغربية. منذ أن تعرّفت إليها، اقتنعتُ بأنّها خير سفيرة لعلامتنا وعندما التقيتُ بها اكتشفت فيها امرأة لطيفة وشغوفة ومجتهدة. أيقنتُ عندها أنّ التعاون معها سيساهم في نشر أسرار العناية بالجمال على الطريقة المغربية حول العالم".

يُشار إلى أنّ مستحضرات ازيل متوفّرة للبيع على موقع izilbeauty.com  الذي يؤمّن خدمة الشحن حول العالم، وفي متجر العلامة في دبي مول. لمزيد من المعلومات وللاطلاع على أحدث الأخبار، الرجاء زيارة صفحة @izilbeauty  على إنستقرام