هدية مميزة من ميغان ماركل لوصيفات الشرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
هدية مميزة من ميغان ماركل لوصيفات الشرف
مقالات ذات صلة
الشهرة هدف ميغان ماركل
ميغان ماركل تتألق بالأزرق
ميغان ماركل بإطلالة من برادا

بما أنه لم يكن لديها اشبينة، ولكن ميغان ماركل  Meghane Markel تأكدت من عدم وجود شك في أذهان صديقاتها المقربين عن مدى أهميتهن بالنسبة لها.

واختارت دوقة ساسيكس ستة أساور ذهبية من ماركة Zofia Day التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، وتقدر كل منها بمبلغ 450 دولاراً وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية.
ومن بين الصديقات اللواتي تلقين السوار ، المصممة جيسيكا مولروني ، وهي رائدة الأعمال والمحامية بينيتا ليت ، ودوقة كامبريدجكيت ميدلتون Kate Middleton . كما طلبت ميغان قلادات مطابقة للأساور لكل من ابنة بينيتا ، التي كانت ضمن وصيفات الشرف ، وكذلك ابنة جيسيكا وبالطبع الأميرة شارلوت Princess Charlotte 
وقالت ليزيت بوليني ، مؤسسة "زوفيا داي": "إنه شرف عظيم أن أكون جزءًا من التاريخ وأن يتم تقديم قطعتي كتذكار لهذه المناسبة الرائعة". "إنها قطعة بسيطة وأنيقة حقًا وفريدة من نوعها تمامًا مثل أسلوبها الشخصي."

وكانت ميغان دائماً من معجبي زوفيا، وحتى أنها ارتدت زوجاً من أقراطها على غلاف مجلة فانيتي فير في سبتمبر من العام الماضي. كما ظهرت في وقت سابق من هذا العام ، وهي ترتدي حلياً من نفس الماركة بقيمة 715 دولاراً.
أسّست Polny علامتها التجارية منذ ست سنوات ، وأطلقت عليها اسم جدتها وابنتها. وتتميز قطعها المصنوعة من الذهب والماس بالأحجار الكريمة التي تزينها.
وقد أطلق على التصميم اسم سوار "كنسينغتون" على شرف العروسين ، وعلى الرغم من أنه كان تصميماً مفصلاً حسب الطلب، فقد كشفت أن التصميم سيطرح للبيع للعامة قريباٍ.

كما قدمت ميغان لوصيفات الشرف هدية خاصة بها هي أحذية لحفل الزفاف. تم تصميمها بواسطة اكوازورا ، وكان كل زوج يحمل الأحرف الأولى للطفلة وتاريخ الزفاف.