معرض حصري لمجموعة مجوهرات Cartier الملكية في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2015
معرض حصري لمجموعة مجوهرات Cartier الملكية في دبي
مقالات ذات صلة
معرض مجموعة Cartier الملكية من قطع المجوهرات الراقية
صور خاصة من العرض الحصري لمجموعة ربيع صيف 2016 في دبي
العرض الحصري لمجموعة ربيع وصيف Max Mara في دبي
إستحقت دارCartier  عن جدارة لقب "ملك المجوهرات وصائغ الملوك"، فصفة الملوكية تلازمها في كل جوانبها، سواء الجودة، أم عظمة التصميم، أم كمال النتيجة. ولعلّ مجموعة Cartier الملكية من قطع المجوهرات الراقية جاءت لتختصر الجمال وكل معانيه ضمن فعالية مبهرة أقيمت في أربع مُدن فقط في العالم، هي باريس، نيويورك، دبي، وهونغ كونغ.
كشف المعرض الذي يهدف إلى الاحتفاء بأحجار كريمة فريدة واستثنائيّة، عن 300 من أروع قطع المجوهرات الراقية التي تحمل بصمة الدار، وذلك من 8 إلى 12 مارس في فندق Four Seasons  في دبي. خُصّص في 8 مارس حفل عشاء حصري للسيدات فقط بعنوان "أمسية العظمة الملوكية" برعاية صاحبة السمو الشيخة منال بنت محمّد بن راشد آل مكتوم.
 

تمّ تحويل فندق Four Seasons ليصبح  كقصر فرساي لإستقبال كبار الضيوف الذين أكرمتهم دار Cartier بأولوية التعرّف على معرضها لقطع المجوهرات الملكية الراقية. أُتبع المعرض بعرض مبهر قدّمه راقصون وموسيقيون آتوا من باريس، فاستمتع الضيوف بعرض لمجوهرات Cartier قدّمته عارضات عالميات في أزياء مستوحاة من العصر الفكتوري. ولم تنتهِ الاحتفالات عند هذا الحدّ، فقد إستضافت Cartier في 9 مارس، حفل كوكتيل وقد تسنّى للضيوف التعرّف على تصاميم ملوكية في أجواء باريسية.