جيجي حديد وإيمان همّام تتصدران حملة موسكينو وإتش آند إم الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
جيجي حديد وإيمان همّام تتصدران حملة موسكينو وإتش آند إم الجديدة
مقالات ذات صلة
جيجي حديد وإيمان همام في أزياء رجالي لخريف 2017
مارس الریاضة بمظھر أنیق مع اتش آند ام سبورت..
جيجي حديد أخيراً في هذه الصيحة الجديدة

أكدت علامة إتش آند إم يوم 15 أبريل الماضي أنباء أحدث تعاون لها في تصميم الأزياء مع دار الأزياء الإيطاليةموسكينو وكان هذا التعاون قد أعُلن عنه للمرة الأولى خلال الحفل السنوي الحادي عشر للمصمم جيريمي سكوت، والذي أقامه بمهرجان كوتشيلا الموسيقي. وجاء هذا الإعلان، الذي يُعد دائماً أحد أكثر الأحداث ترقّباً على رزنامة الموضة، من خلال اتصال جيجي حديد بالمصمم مباشرةً عبر مكالمة على انستقرام فيما كانا يرتديان إطلالتين من تعاون موسكينو [تي ڤي] وإتش آند إم، ما قدّم لمحة عن الطابع المرح والألوان التي تُميز تصاميم سكوت – والتي نتوقع أن نراها في هذا التعاون.
وقد أعرب سكوت عن سروره بهذا التعاون قائلاً: "أشعر بحماس بالغ إزاء تعاون موسكينو [تي ڤي] مع إتش آند إم”، وأضاف: “كان التواصل مع الناس عبر الموضة شغلي الشاغل في حياتي، ومع هذا التعاون سأتمكن من الوصول إلى المزيد من المعجبين بي أكثر من ذي قبل".
وبعد انتهاء تعاون سكوت الطويل مع أديداس عام 2017، سيقدم هذا التعاون للجمهور فرصة للظفر بتصاميمه مجدداً وبأسعار أكثر يسراً. وعن هذه المجموعة، قال المصمم في حواره مع ڤوغ: تشمل فستاناً فضياً بتصميم المعطف المَطَري الخفيف مزيناً بالترتر. وجميع قطع الدينم تحولت إلى شيء مختلف. والسترات المبطنة أعيد تشكيلها بتصاميم قصيرة أو تصاميم مزدوجة الطول. كما أن بها أزياء رياضية تعطي انطباعاً بأنها أزياء للسهرة، مثل جرسي رياضة الهوكي مع ذيل.

جيجي حديد وإيمان همّام تتصدران حملة موسكينو وإتش آند إم الجديدة
وكشفت إتش آند إم يوم 6 أكتوبر عن أولى صور حملتها الدعائية، التي التقطها ستيڤن مايسل، والمستلهمة من أجواء عروض الصالونات في الخمسينيات. وفي هذه الصور -التي نسقت أزياءها كارلين سيرف دو دادزيلي، بينما تولى تصفيف شعر العارضات فيها غيدو بالو، ونفذت المكياج بات مغراث- تظهر العارضات جيجي حديد وإيمان همّام، وڤيتوريا تشيريتي، وريان ڤون رومباي، وستيلا ماكسويل، وسو جوو بارك، وهن يسترخين في غرفة مهيبة زاخرة بالمقاعد الذهبية والثريات، مرتديات الكثير من الطبعات والسلاسل الذهبية والجلدية، ما يبرهن على أن هذه المجموعة النابضة بالحيوية، والتي ستتوافر اعتباراً من 8 نوفمبر، تركز على الأنماط الحيّة المعدنية واللامعة. وعلق جيريمي سكوت، الذي نشر صور الحملة على انستقرام، على فكرة المجموعة قائلاً: “صممتُ هذه المجموعة للمعجبين كهدية مني إليهم”.
وقالت المستشارة الإبداعية لعلامة إتش آند إم، آن صوفي يوهانسن، عن هذه الشراكة إنها "خير تعاون في مجال الأزياء في الوقت الحالي” وتمزج بين “البوب، وثقافة الشارع، والشعارات، وأيضاً البريق”، وأضافت: “جيريمي سكوت مصمم رائع – ويعرف كيف يستمتع بالموضة، ويتواصل مع معجبيه حول العالم".