مطعم "بليز بيتزا" يطلق أول فرع له في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: السبت، 17 مارس 2018
مطعم "بليز بيتزا" يطلق أول فرع له في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
مطعم بليز بيتزا يقدم عجينة القرنبيط الجديدة قليلة الكربوهيدرات!
سلسلة مطاعم سبونتيني تطلق أول فرع لها في الشرق الأوسط
Net-A-Porter يطلق مجموعة من فساتين السهرات للشرق الأوسط

تفتتح بليز بيتزا، العلامة التجارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والرائدة عالمياً في تقديم أشهى أصناف البيتزا، أول مطعم لها خارج أمريكا الشمالية وذلك في الكويت غراند بلازا-الأفنيوز لاحقاً هذا الشهر، بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع.

وقد أسس ريك وإليز ويتزلز مؤسسي ويتزيلز بريتزلز مطعم "بليز بيتزا" في عام 2012 ليقدم أشهى أنواع البيتزا الطازجة المحضرة بسرعة فائقة وأسعار مناسبة. كما ويتميز كل مطعم من سلسلة المطاعم بتصميمه العصري حيث أن المطبخ مفتوح على منطقة جلوس الزبائن لمزيد من التفاعل مع الضيوف الذين يمكنهم طلب أو إدخال التعديلات أو المكونات على أي بيتزا بحسب ذوقهم دون أية زيادة على السعر، مع العلم أن جميع مكونات ووصفات البيتزا تم الموافقة عليها واعتمادها من قبل الشيف التنفيذي برادفورد كينت (المعروف بـ"هامس البيتزا"). وتحضَّر جميع أصناف البيتزا من العجين واللحم والخضروات الطازجة وتخبز في الفرن المفتوح لمدة ثلاث دقائق فقط. وقد ساهمت كل تلك المميزات في اتساع شهرة "بليز بيتزا" حتى أصبحت من العلامات الأسرع نمواً في العالم. 

وتعليقاً على التوسع في المنطقة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمطاعم "بليز بيتزا"، جيم ميزس: "يسعدنا أن نطلق أول فرع للمطعم في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية". مضيفاً: "يسرنا أن نكون أول من صنع التغيير في طريقة تناول الأشخاص للبيتزا ونحن متحمسون لنشر هذه الثقافة والفكرة المبتكرة في الكويت وخارجها".