رامي قاضي يدعم المتضررات من انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
رامي قاضي يدعم المتضررات من انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
هذا ما أحل بأسواق بيروت بعد انفجار المرفأ
نجاة أروة من انفجار مرفأ بيروت
تحطم منزل إليسا بسبب انفجار مرفأ بيروت

تعهد عدد من المشاهير في جميع أنحاء العالم بدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، ومن بينهم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي.

أعلن قاضي، المولود في الولايات المتحدة وترعرع في لبنان، أنه سيطلق إصداراً محدوداً من القمصان المطرزة برسائل تمكين المرأة لدعم الأسر المتضررة من الانفجار المميت.

وكتب قاضي عبر حسابه بتطبيق Instagram: "لفترة محدودة وكمية محدودة، دار أزياء رامي قاضي تبيع RKSS18 Women  مطرزة لمساندة المرأة، مقابل 100 ألف ليرة فقط ، لدعم العائلات المحتاجة، ستذهب جميع العائدات إلى منظمة Family Aid اللبنانية".

Family Aid Lebanon هي منظمة تديرها مجموعة من الأصدقاء لمساعدة المتضررين من المأساة.

بالإضافة إلى ذلك، في 14 أغسطس، أعلن رامي قاضي أن مبيعاته من عائدات إحدى فساتينه الراقية، من مجموعة خريف 2020، ستذهب إلى Beb W Shebbek، وهي منظمة لبنانية كانت تساعد العائلات في إعادة بناء منازلهم بعد الانفجار.

ونشر عبر حسابه بتطبيق Instagram: "قررنا في #RamiKadi خفض سعر الفستان المطرز بالكامل # RKFW20 أعلاه من 16 ألف دولار أمريكي إلى 12 ألف دولار أمريكي. ستذهب جميع العائدات / 100٪ لدعمbebwshebbek لمساعدة العائلات على إعادة بناء أبوابها ونوافذها بعد الانفجار الضخم الذي حدث في #Beirut الأسبوع الماضي، يمكن تغيير مقاس الثوب من 34 EU إلى 38 EU".

قاضي معروف بأسلوبه غير التقليدي في تصميم الملابس الراقية، كان من بين قائمة طويلة من المصممين المحبوبين والمشاهير الذين دُمرت مشاغلهم واستوديوهاتهم أثناء الانفجار، ومنهم زهير مراد  وإيلي صعب وربيع كيروز وأندريا وازن  وعزي. & أسطا ونيكولا جبران وغيرهم.

يذكر أنه في 19 أغسطس، أطلق مراد مبادرة مماثلة لقاضي. تهدف المبادرة الخيرية إلى جمع الأموال لـ Offrejoie، وهي منظمة غير حكومية لبنانية مستقلة سياسياً ودينياً.

صمم مراد قميصاً مزخرفاً بالنص "Rise From the Ashes أو ننهض من الرماد، ودعمته عدد كبير من الفنانات.