جيني تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
جيني تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
Etro تطلق تشكيلتها لأزياء لموسم ربيع وصيف 2021
BY FAR تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2021
تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

 كشفت دار جيني عن إطلاق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2022، والتي تستوحي إلهامها من مشاهد الجزر اليونانية بمياهها المتوسطية الزرقاء وأضوائها الخلّابة المنعكسة على المنازل البيضاء على وقع صوت الرياح وأمواج البحر.

وتعكس سارة كافازا فاتشيني، المديرة الإبداعية للعلامة سحر هذه الوجهة بلمسات أنيقة وعصرية لإطلالات واثقة ومفعمة بالأنوثة.

ويطغى الطابع البحري على تفاصيل التشكيلة، حيث تتناغم التدرجات الكلاسيكية من الأبيض والأزرق مع لمسات الأحمر النابضة والتدرجات المعدنية البراقة.

وتحاكي التشكيلة أزياء البحارة مع الزركشات الفاخرة والأزرار المعدنية التي تزيّن السراويل القصيرة مع البلوزات والسترات الصغيرة، بالإضافة إلى السترات ذات القصات المتعرجة، بينما تتزين البدلات والقمصان المصممة بأسلوب أزياء البحارة بالياقات والعقد الكبيرة.

وتأتي نقشات التاي داي لتعزيز طابع القمصان المريح، حيث يمكن ارتداؤها مفتوحة فوق ملابس السباحة وفساتين البليسيه القصيرة. وتتألق المعاطف المطرية المبطنة بقماش يشبه الدنيم بلمسات برّاقة، بالإضافة إلى النقشات ذات الرسومات المنقطة بتدرجات الأزرق والأبيض أو الأحمر والأبيض، بما يشبه ممرات جزر اليونان الحجرية، مما يضفي طابعاً مميزاً على المعاطف المطرية بالياقات الطويلة، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة والفساتين المصممة على شكل قمصان والمزينة بشرائط حول الخصر.

كما تضفي القطع المحبوكة التي تبرز جمال الجسم طابعاً رياضياً على التشكيلة، حيث يجتمع الشورت الرياضي الضيق مع السترات القصيرة في إطلالة عصرية أنيقة، بينما تتألق القطع المفردة بتفاصيل مفعمة بالأنوثة ومستوحاة من تصاميم الكورسيه.

وبالنسبة للإطلالات المسائية، تضمن الفساتين الطويلة المزينة بالترتر بتدرجات ملوّنة أو التصاميم المفتوحة على الجوانب والمزينة بتطريزات فاخرة إطلالة جذابة مستوحاة من حوريات البحر.

وتنسجم القصات الطويلة مع صنادل الجلد ذات الكعب العالي، بينما تكتمل إطلالة السفر الأنيقة مع حقائب الجلد اللامعة والمزيّنة بدبابيس الأوركيد بألوان متدرجة أو تصاميم الجلد المثقوب.