أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 مارس 2020
أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
تعرفي على جدول عروض أسبوع الموضة في باريس
خلف كواليس عروض أزياء اسبوع الموضة الباريسي
أفضل الإطلالات من أسبوع الموضة الباريسي

انتهى أسبوع الموضة في باريس تاركا ورائه العديد من التصميمات العالقة في الأذهان والعروض الممتعة بطريقتها الجذابة، ذلك رغم كل المخاوف والقلق من انتشار فيروس كورونا بين المتواجدين في العرض.
ضم أسبوع الموضة العديد من العروض لمجموعة خريف وشتاء 2020 للملابس الجاهزة، نستعرض سويا أفضلهم في السطور التالية:

Louis Vuitton

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

يمكن القول أن كل الأزياء هي توليفة من الماضي ، وجاء عرض لوي فيتون لخريف وشتاء 2020، مستوحي من الأزياء الفاخرة من القرن الخامس عشر إلى عام 1950، حيث وفرت إطاراً يمتد لأكثر من 500 عام سمح لإصدارات أكثر تعقيداً أن تظهر بشكل واضح

Chanel

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

استلهمت فيرجن فيارد المخرجة الإبداعية لشانيل عرضها من القطع  الرائعة المستوحاة من مجلة  88 Vogue تحتوي على سترة من تصميم كريستيان لاكروا لخريف 1988 باللون الأسود مع صليب كبير مطرز بالألوان على وسط كنزة سوداء.

Alexander McQueen

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

"تم فتح المجموعة بأصوات العصافير وأصوات الأطفال، وتردد صداها بأحذية من الأحذية القوية أو الأحذية المصنوعة من الفولاذ ضد الأرضية الخشبية المتعرية. سارت النساء المحاربات في ماكوين بلا هوادة، في معاطف فخمة مصممة بشكل حاد وبنطلون رفيع الساق محاطة بأحزمة مزينة بالمجوهرات تضمنت قوارير فضية ودفاتر معدنية متصلة.

Balenciaga

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

دعت العلامة الضيوف إلى غرفة مملوءة بالماء، مع إعطاء وهم لسماء أعلى المدرج، قبل أن تخرج العارضات، افتتح المعرض بقطع سوداء مكونة من 30 إطلالة يركز على الخياطة والشكل والصورة الظلية، مع التركيز على براعة Balenciaga الرائعة إلى جانب جمالية ورؤية مصمم الأزياء Demna Gvasalia غير التقليدية والتي ترحب بنهاية العالم.

Celine

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

"استمر شغف هادي سليمان بقواعد اللباس للبرجوازية الباريسية في سبعينيات القرن العشرين حتى خريف عام 2020، وُلد سليمان في عام 1968 ، وهو العام الهام لانتفاضة الشباب الفرنسي ضد الحكومة ، وكان أصغر من أن يشارك، لكنه كان سيشاهد أسلوب السبعينيات من خلال أعين الملاحظين من مراهق شاب - بالضبط سن الأولاد والبنات الذين يحضرون عروضه بشغف".

Loewe

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

قراءة جوناثان أندرسون مصممة المجموعة لحالة الأزياء بالنسبة للمرأة في عام 2020 هي ببساطة ما يلي: "علينا الوصول إلى مكان جديد"، قد تبدو الموضة دائمًا حول ذلك، وهذا هو السبب في أن النظام مبني على الفصول.

أندرسون وصف مهمته في التغيير، قائلا: "النظر في بناء أنواع جديدة من الصور الظلية التي يمكن أن تعمل بطريقة مجردة، هي محاولة للمجازفة، ربما أتمنى ذلك".

Paco Rabanne

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس كانت دوسينا تستكشف طرقًا لتمديد حدود فترة الستينيات التي يرتبط بها منزل باكو رابان بأذواقه الخاصة، وسط إشادة من النقاد، نحو المظهر الذي يضفي لمسة سحرية مستوحاة من السبعينات. ولكن هذه المرة كان هناك شيء أعمق يحدث، وهو وضع رمزية الزي الروحي الديني من خلال التلميحات إلى الجلباب الديني والعادات الشبيهة بالراهب.

Maison Margiela

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

على الرغم من أن مارغيلا معروفة بعناصرها المقلدة في الملابس الجديدة ومستوحاة من العناصر القديمة والحنين إلى الماضي، قدم عرض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2020 قطع "Recicla" الجديدة، والملابس الرجعية التي اختارها المخرج الإبداعي جون غاليانو وتحولت إلى طبعة محدودة فريدة من نوعها.

Dior

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

بدأ عرض ديور بكلمة "موافقة" تومض بأحرف نيون عملاقة فوق المنصة، وذلك في اليوم التالي لإدانة هارفي وينشتاين بالاغتصاب، للتأكيد على قوة المرأة وسيطرتها،  وعلقت ماريا غراتسيا شيوري مصممة الأزياء بالدار بإنها كلمة مهمة في الوقت الحالي.

Saint Laurent

أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس

عُرضت النماذج من خلال مساحة سوداء داكنة اللون، وأقيم العرض في حي تروكاديرو بباريس في ظل برج إيفل، وأشرف على هذه المجموعة المخرج الإبداعي لسان لوران أنتوني فاكاريلو، بموضوعها المتمثل في المزج الجريء بين الأساليب المتناقضة، من الخصر إلى الأعلى، كانت العارضات ترتدي ملابس أنيقة في بلوزات القوس الصوفية والسترات المصنوعة من التويد المصممة بشكل تقليدي، وفي الأسفل سراويل ضيقة لامعة مصنوعة من الفينيل أو PVC.