نوكس تطلق Crème Fraîche de Beauté

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
نوكس تطلق Crème Fraîche de Beauté
مقالات ذات صلة
كايا جربر وجه جديد لعلامة YSL Beauté
كريم اليدين La Crème Main Texture Riche من شانيل
YSL Beauté تعيد إطلاق VERNIS À LÈVRESللعام 2017

أطلقت Nuxe  مجموعة منتجات العناية بالبشرة الجديدة Crème Fraîche de Beauté التي تعمل على إحياء البشرة الجافة بفعاليتها الطبيعية وتأثيرها المرطب والمقاوم للتلوث الجديد وغير المسبوق لمدة 48 ساعة. وتجمع هذه الصيغة بين نعومة الحليب النباتي مع خلاصة الطحالب النقية مبتكرةً نهجاً مختلفاً للترطيب الفعال يمنحك شعوراً رائعاً وتجربة ممتعة.
 
المزيج الأصلي للحليب النباتي وخلاصة الطحالب النقية
يقوم المزيج الطبيعي للحليب النباتي وخلاصة الطحالب النقية بنشر الترطيب الشديد داخل الطبقات العميقة للبشرة ليعمل كدرعٍ مقاوم للتلوث.
 
منتجات نوكس الحصرية من الحليب النباتي
إن المكون الأساسي لصيغة منتجات Crème Fraîche de Beauté هو الحليب النباتي المستخلص من أجزاء النبات القابلة للذوبان بالماء (المائية) والأجزاء القابلة للذوبان بالدهون (الزيتية). حيث يُستحلب هذين الجزئين للحصول على خليط مكون من الحليب النباتي يحتوي على كمية مركزة من كل جزيئات النبات الفعالة. وقد جمعت نوكس بين الأكاسيا والبازلاء الشقراء والشاي الأخضر واللوز والشوفان وجوز الهند وحليب الصويا، وكلًّ من هذه المكونات بتركيبته الغنية الفريدة من نوعها يوفّر الترطيب مع العديد من الفوائد.
 
خلاصة الطحالب النقية 
يعتبر هذا المكوّن الفعال والمبتكر خلاصة عالية النقاوة يتم الحصول عليها من الطحالب الحمراء الموجودة في بحر البلطيق وهي طحالب (Furcellaria Lumbricalis) وتشمل الخطوة الأولى على استخراج السكر من هذه الطحالب الحمراء ليتم تفتيتها فيما بعد من خلال عملية مبتكرة وصديقة للبيئة بشكلٍ تام، وذلك تماشياً مع نهج "التنمية المستدامة" الذي تتبعه نوكس والذي يسمح بإدارة التحكم في طاقات الإنتاج وتجنب توليد النفايات الملوثة. ويتم ترطيب سكر الطحالب الحمراء بعد ذلك في محلول غني بالأملاح البحرية. هذه الإضافة النهائية تعطي الجزيء بنية مشابهة لحمض الهيالورونيك ممّا يسمح له بالاحتفاظ في الماء في داخل البشرة.
 نوكس تطلق Crème Fraîche de Beauté
ترطيب حتى داخل الطبقات العميقة للبشرة
على مستوى سطح البشرة، يعمل الحليب النباتي على تقوية الغشاء المسؤول عن حماية الجلد لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بجزيئات الماء بفاعلية أكبر.
على مستوى طبقة القرنية، يعزز الحليب النباتي وخلاصة الطحالب عامل الترطيب الطبيعي NMF للاحتفاظ بالماء بشكلٍ فعال.
على مستوى الطبقات المتوسطة، تساعد خلاصة الطحالب على تقوية تقاطعات الخلايا الضيقة المسؤولة عن ضمان الإلتئام الطبيعي للجلد.
على مستوى الطبقات العميقة، تساهم خلاصة الطحالب في إنتاج حمض الهيالورونيك الخاص بالبشرة. وقد أظهرت الأبحاث العلمية* بأن البشرة الخارجية تقوم بتركيب حمض الهيالورونيك أكثر مما تقوم به الأدمة بأربعة مرات. حيثُ أن لهذا الحمض وظيفة حيوية: فهو يلعب دوراً هاماً في تجديد وتنظيم الخلايا ومقاومة الجفاف وإعادة ترميم البشرة.
على مستوى الجلد، إن تركيبة Crème Fraîche® de Beautéغنية أيضاً بالقمح وسكر الخشب مما يعزز التكريب الطبيعي للغليكوز أميوغليكانات وبالتالي السماح للنسيج الغشائي الموجود خارج الخلايا بامتصاص الماء.