نظرة على مجموعة بدوين لربيع 2019

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
نظرة على مجموعة بدوين لربيع 2019
مقالات ذات صلة
مجموعة Hermes لربيع وصيف 2019
مجموعة BURBERRY لربيع وصيف 2019
مجموعة برادا لربيع وصيف 2019

فيما يتعلق بتصاميم الموسم القادم، تؤمن بدوين بأن مصادر الإلهام لا حدود لها. وقد استمدت العلامة أفكارها من جميع أنحاء العالم في مجموعتها لربيع 2019، واستلهمت مؤثرات من اليابان في الثلاثينيات والحضارة الأمريكية العصرية. وتقدم بدوين في هذه المجموعة إطلالات كيمونو بالشراريب، وفساتين متوسطة ذات كشاكش أنثوية، وإطلالات انسيابية مرقطة بالبولكا، وبذلات مريحة بلون معدني لامع.
وعن هذه المجموعة تقول مُؤسِّسَة العلامة ومديرتها الإبداعية، أندريا فرّاج: بالنسبة إلى تشكيلتنا لربيع 2019 فقد تحمسنا لتبني أسلوب لا يعترف بالحدود، واستقينا أفكاراً من مختلف الثقافات والتقاليد، فصنعنا تصاميم منعشة وعالمية مع إشارة مستترة إلى تلك الأزمان المنقضية”، وتضيف: “استلهمنا هذه المجموعة، التي صممناها ونحن نضع النساء العالميات اليوم نصب أعيننا، من السفر والاكتشاف.
تتناثر الزهور –من طبعات أزهار الكرز إلى الورود المزخرفة– في جميع أنحاء هذه المجموعة، ما أضفى عليها حرية تذكرنا بأجواء الريف المعاصر، ولكن بملامح رومانسية من الزمن الماضي. وتوضح أندرايا: “تدور المجموعة حول الإحساس بالحرية، والثقة، والتفاؤل”، مشيرة ًإلى أن قطعتها المفضلة هي فستان سيز ذا داي باللون الأبيض الأوف وايت. أهوى الاهتمام بالتفاصيل عبر تصميم الدوائر القطنية الصغيرة مع صفوف من الشراريب والثنيات، فهي عصرية وجميلة حقاً.
وقد عادت العلامة، التي تضع تصاميمها في المملكة المتحدة وتصنعها يدوياً في الإمارات، مؤخراً من أسبوع الموضة في نيويورك حيث عرضت موسمها الأول لربيع وصيف 2019 في إحدى صالات العرض. وتقول المصممة: تدربت في علامة إيدون في نيويورك ومنذ ذلك الحين أحببت طاقة هذه المدينة التي لا يمكن إغفالها. وأشعر بسعادة غامرة لأني أخذت بدوين معي في هذه الرحلة ومثلت الإمارات عبر المحيط الأطلنطي.