أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج
مقالات ذات صلة
إليك أسرار تحضير الوجه لمكياج مثالي من خبراء التجميل
أفضل فرش المكياج بحسب خبراء التجميل
استغلي العزل الاجتماعي وتعلمي خطوات المكياج من خبراء Dior

تجسّد مجموعة Luminous Silk، المُستلهمة من نسيج الشارموز الحريري الراقي، خلاصة فلسفة Giorgio Armani المتمثّلة في إبراز الجمال الطبيعي. تُضفي مستحضرات Luminous Silk فور تطبيقها على البشرة مظهرًا صحيًا ونضرًا يعكس توهّج أرماني الشهير. أمّا النتيجة فتصحيح للعيوب وتوحيد للون البشرة، ومظهر مشرق وخالٍ من الشوائب.        

هذه السنة، يُطلّ كلّ من فاونديشن LUMINOUS SILK وهايلايتر LUMINOUS SILK FLUID SHEER GLOW ENHANCER في عبوة جديدة بحجم 18مل، للاستخدام السهل والسريع، مثاليّة للسيّدات الدائمات التنقّل والراغبات في المحافظة على توهّج رائع طوال اليوم. كما تكشف دار Giorgio Armani عن بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION الجديدة المتوفّرة بتشكيلة من 10 ألوان: يتواءم قوامها الانسيابي مع البشرة لإضفاء إشراقة طويلة الثبات.      

أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

فاونديشن LUMINOUS SILK: توهّج ARMANI الشهير

يُعدّ فاونديشن LUMINOUS SILK من Armani Beauty ابتكارًا فعليًا في عالم المكياج، وقد كان أول تجسيد لفلسفة Giorgio Armani المتمثلة في تحسين مظهر البشرة من خلال طبقة فائقة الرقة. يجمع هذا الفاونديشن بين التأثير المحسّن والإشراقة الصحية النضرة بفضل تركيبته التي تُبرز جمال الوجه تحت تأثير الضوء. ونظرًا لتأثيره الذي يُنعش مظهر البشرة ويُحافظ على إشراقتها النضرة طوال اليوم، كسب ثقة خبراء المكياج وبات من المستحضرات المفضّلة بالنسبة إليهم. فهذا الفاونديشن يحسّن مظهر البشرة لأيّ مناسبة وأيًا كانت الإضاءة المحيطة، ويمنح مظهرًا خاليًا من الشوائب حتّى في الصور. كما أنّه مثالي لجميع أنواع البشرة ويجمع ما بين النتيجة المتقنة وشعور الراحة الفائقة للبشرة، وهو من المستحضرات التي نجدها في مجموعة اللوازم الأساسيّة لخبراء المكياج. وعلاوة على ذلك، يتّسم فاونديشن LUMINOUS SILK بسهولة تطبيقه في إطار نظام العناية اليومي بالجمال. وهو متوفّر بتشكيلة من 40 لونًا، أي أنّ ثمّة لون مناسب لجميع ألوان البشرة من فاونديشنLUMINOUS SILK .

من خلال قوامه السائل وتغطيته الطبيعيّة، يكشف فاونديشن LUMINOUS SILK تألّق البشرة الطبيعي. تمنح تركيبة LUMINOUS SILK القائمة على تكنولوجيا Micro-Fil™ Light Technology إحساسًا في غاية الرقة، أشبه بملمس الحرير، على البشرة. أمّا سرّ هذه التكنولوجيا الرائدة فيكمن في الجزيئات الملوّنة الفائقة النقاء الذروريّة والممزوجة معًا. كما تتضمّن هذه التركيبة الممتازة الغليسرين الذي يمنح الترطيب، فيتحقّق بذلك التأثير المجمّل للمستحضر.  

طُرح فاونديشن LUMINOUS SILK هذه السنة في عبوة فريدة مناسبة للتنقل بحجم 18مل. تتوفّر هذه العبوة بـ18 لونًا، وهي مثالية للحصول على إشراقة نضرة فوريّة بكلّ سرعة سهولة، في أيّ مكان.

أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

كونسيلر LUMINOUS SILK MULTIPURPOSE GLOW: تركيبة معزّزة للإشراقة ومحسّنة لمظهر البشرة

يتميّز كونسيلر LUMINOUS SILK MULTI-PURPOSE GLOW بتركيبة خفيفة ومريحة، وهو متوفّر بـ20 لونًا ويُستخدم لإخفاء العيوب والهايلايت، إلى جانب تعزيزه للإشراقة.

كونسيلر LUMINOUS SILK MULTI-PURPOSE المتعدّد الاستخدامات مُعدّ لإخفاء الهالات السوداء تحت العين أو الاحمرار أو أخطاء المكياج، وهو يجمع ما بين القوام الفائق الرقة والتركيبة العالية التركيز بالجزيئات الملوّنة. تُضفي المواد المالئة في التركيبة إشراقة على البشرة، كما تعمل على إخفاء مظهر الخطوط الرفيعة. أمّا الكافيين فيها فيشتهر بقدرته على تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين. بالإضافة إلى ذلك، ولتغطية لا تُبهت لون البشرة، تضمّ التركيبة جزيئات ملوّنة معدنية مغلفة بالأحماض الأمينية وكريّات مكروية فائقة الخفة تُخفي من دون إثقال البشرة، وتوفّر ترطيبًا لمدة 24 ساعة.

أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION: نتيجة متجانسة خالية من الشوائب

تتميّز بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION الجديدة بتعدّد استعمالاتها وتمنح البشرة مظهرًا مشرقًا. تتوفّر هذه البودرة بتشكيلة من 10 ألوان تُبرز جمال البشرة، وهي تُضفي تألقًا ونضارة عند تطبيقها بمفردها، أو توهجًا صحيًا طويل الثبات عند تطبيقها بعد الفاونديشن.      

تقوم تركيبة بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION المُبتكرة على تكنولوجيا ذاكرة الماء وعلى التركيز الأمثل من الجزيئات الملوّنة الدقيقة. عند التطبيق، تحوّل رطوبة البشرة البودرة إلى سائل، ما يؤدّي إلى تشكّل طبقة رقيقة. أمّا الكريّات المكرويّة المرنة فتتواءم مع سطح البشرة لإضفاء تأثير انسيابي يُخفي مظهر الخطوط الرفيعة.

تُحاكي هذه البودرة الشكل المميّز لمستحضرات مجموعة LUMINOUS SILK، وتأتي في علبة رائعة مع غطاء أنيق مطابق للون البودرة في داخلها. كما تزُيّن غطاء العلبة علامة Giorgio Armani الفضيّة.            

أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

هايلايتر LUMINOUS SILK FLUID SHEER GLOW ENHANCER: لإطلالة بشرة منتعشة مكيّفة حسب الرغبة

يُعزّز هايلايتر LUMINOUS SILK FLUID SHEER GLOW ENHANCER توهّج البشرة على نحو رائع، بفضل تركيبته السائلة الخفيفة المستوحاة من شفافيّة الأورغانزا.

توفّر تركيبة FLUID SHEER المتقدّمة عدّة مزايا. تتيح المذيبات الطيّارة إمكانيّة التطبيق بسلاسة وانسيابيّة. وبفضل احتواء التركيبة على زيت سيليكون غير دهني وعلى كريّات مكرويّة فائقة الخفّة، فهي تتميّز بنعومتها الفائقة والرائعة على البشرة. يُمكن تكثيف لون FLUID SHEER عبر وضع عدة طبقات من التركيبة من دون إثقال البشرة، أمّا الغليسرين في التركيبة فيمنح شعورًا بالراحة وترطيبًا لمدة 24 ساعة.

FLUID SHEER مستحضر قابل للتكييف فعلًا ويُمكن تطبيقه للحصول على تأثيرات مختلفة بشكل لافت. يُمكن الاستعانة بألوانه السبعة للهايلايت، لتعزيز تورّد الخدّين أو لإضفاء لمسة من الدفء على البشرة، وذلك بحسب اللون المختار وتقنيّة التطبيق المعتمدة. يُستخدم FLUID SHEER تحت الفاونديشن ليشكّل أساسًا ناعمًا ومرطبًا للمكياج وليُضفي لمسة توهّج خفيفة. وبالإمكان مزجه مع الفاونديشن للمسة لونيّة وإشراقة طبيعيّة معزّزة. كما يُمكن تطبيق FLUID SHEER فوق الفاونديشن للهايلايت أو الكونتور، بحسب اللون، ولتأثير طويل الثبات.  واليوم، يتوفّر LUMINOUS SILK بحجم 18مل جديد، لتعزيز مظهر البشرة على امتداد اليوم. بفضل هذا الحجم المناسب للتنقل، يُعدّ FLUID SHEER المستحضر الأمثل لإنعاش مظهر البشرة ويتيح الحصول على توهّج فوري بمنتهى السرعة والسهولة.

  أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

مجموعة مستحضرات متكاملة لإطلالة متألقة وتوهّج آسر

تُضيف بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION لمسة جديدة معزّزة للإشراقة إلى مجموعة مستحضرات LUMINOUS SILK، أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج.  

الخطوة الأولى هي إعداد البشرة وتهيئتها لتطبيق المكياج باستخدام البرايمر المرطّب LUMINOUS SILK HYDRATING PRIMER

ثمّ يطبّق فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION الذي يعمل على تصحيح العيوب وتوحيد لون البشرة وتحسين مظهرها لإضفاء إشراقة فوريّة.

بعد ذلك، يُطبّق كونسيلر LUMINOUS SILK MULTI-PURPOSE CONCEALER لإخفاء العيوب أو الهايلايت أو تصحيح الأخطاء.

وللحصول على إشراقة معززة، يُمكن تطبيق هايلايتر FLUID SHEER لجرعة إضافيّة من الإشراقة واللون.    

أمّا بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION POWDER فتشكّل اللمسة النهائية من أجل التمتّع بتوهّج Armani لوقت طويل. بفضل تأثيرها المتألق وشبه المطفأ، تمنح هذه البودرة إشراقة طويلة الثبات.   

ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI

"كان Luminous Silk برأيي أول فاونديشن مناسب للاستخدام في مواقع التصوير وكذلك في الحياة العادية. وقد جعل مهارة تطبيق المكياج الاحترافي في متناول النساء، لنتائج خالية من الشوائب. شكّل Luminous Silk ابتكارًا مميزًا. كان مختلفًا تمامًا عن مستحضرات الفاونديشن الموجودة، وكونه مسجّل ببراءة اختراع، لم ينجح أحد في تقليده.

أمّا FLUID SHEET فرائع للغاية. إنّه أكثر بكثير من مجرّد هايلايتر. كان متقدمًا على غيره بأشواط عند إطلاقه قبل 20 عامًا، وهو لا يزال محافظًا على أهميّته نظرًا لتعدد استخداماته. طريقتي المفضلة لاستخدامه هي توزيعه فوق الخطّ المرسوم بقلم تحديد العيون للحصول على مكياج عيون سموكي سريع ومتجانس. ستكون النتيجة برّاقة وجذّابة وستدوم لساعات".